آخر 10 مواضيع
حلول تسريع جهاز الكمبيوتر
الكاتـب : -
كلمات انشودة أسمو | محمد المقيط
الكاتـب : -
.............
الكاتـب : -
الدنيا تغيرت
الكاتـب : -
[ بعضض الأرواحح اللطيفة ححياهه لـ الححياهه ] تججميعي
الكاتـب : -
اصابة ٣٦ مستوطنا بالتدافع للملاجئ وبالذعر
الكاتـب : -
احكيلي وفضفضيلي 💔منة ونهلة💔
الكاتـب : -
لو بص في عيني , سيرين عبد النور
الكاتـب : -
[ اتهامماتت مع ننوشش الحلقهه 6 ]
الكاتـب : -
[ التححليل المناسسب لـ الصصورهه ]
الكاتـب : -


 
 
العودة   منتديات قلب فلسطين > الأقسام الإجتماعية > عيادة قلب فلسطين
 
 

عيادة قلب فلسطين لكل الامور الصحية والمفيدة والنصائح الطبية بجميع اشكالها

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-20-2019   #11


الصورة الرمزية فراس
فراس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 343
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 العمر : 29
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (12:11 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  312
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس
 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجلينا جولي
سبحان الله
بجربها ان شاء الله
زيت الزيتون غني عن التعريف
يسلمو فراس
الله يبعتلك ايام حلوة
و
سنين احلى










أوكي جرّبي و قوليلي !
و أسأل الله لك السلامة من كل الآفات


 
 توقيع : فراس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-20-2019   #12


الصورة الرمزية فراس
فراس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 343
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 العمر : 29
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (12:11 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  312
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس
 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشاعر
عنا بالبيت في منا يشرب منه زيت الزيتون
مفيد جدا
شكرا للافادة






و أنا كمان بضيفو للعسل كوجبة فطور الصباح .. كثير طيب ومفيد




 
 توقيع : فراس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-20-2019   #13


الصورة الرمزية فراس
فراس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 343
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 العمر : 29
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (12:11 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  312
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس
 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل كان حباً
الزيتون شجرة مباركة
ان شاء الله رح احاول اجرب




أكيد رح تنبهر بالنتيجة بس لازم تتبع الطريقة السليمة
وهي المضمضة على الاقل 10 دقائق بدون توقف
و حاول تكرر العملية يوميا لمدة أسبوع أو عند ىالحاجة
سلامتك


 
 توقيع : فراس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-20-2019   #14


الصورة الرمزية ملاك الحب
ملاك الحب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 666
 تاريخ التسجيل :  Apr 2017
 العمر : 27
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (10:53 PM)
 المشاركات : 12,502 [ + ]
 التقييم :  4431
 
مزاجي:
لوني المفضل : Blue
افتراضي



معلومة جديدة
بس انا بعرف شرب معلقة مش مضمضة

بس بجربها

يسلمو فراس


 
 توقيع : ملاك الحب

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لم اجد كلمة أعمق من 'انطفأت'

انا لم اشعر من قبل بانطفاء روحي مثلما اشعر الآن.


رد مع اقتباس
قديم 07-20-2019   #15


الصورة الرمزية Barbie
Barbie غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (02:05 AM)
 المشاركات : 200,973 [ + ]
 التقييم :  60199
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 
مزاجي:
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

أنثى أنيقه بطريقه ملفته وخجوله
هادئه أمام الناس
مزعجة أمام من أحب
نآهه أنثى بمفاهيم إستثنآإئيةة
أعشق شخصيتي

 اوسمتي
الذوق الرفيع افضل موضوع 
لوني المفضل : Black
افتراضي



بخلصص منن تيتتهه بطلعلي فرآسس
نححنا عننا بالآردنن لوو معكك
ككحهه اششربب زيتت هههه !
يسسسلموو فراسس معلومهه ححلوهه !
وردهه


 
 توقيع : Barbie

يآاآرب
سسآإبقي كمـآإ نــآهه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شقيةةة , مرحةة , نغوشةة , عفويةة ')
ققويةة , عنيدةة , إستثنآإئيةة ')
لـآ آشبه أحدد و لـآ آححد يشبهني ! *
إآممْم رَآإسسْ يَإابِسسْ !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آببووي أول ححدآانن ندههلي ننووششش و البآاككي ككزآبينن
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-20-2019   #16


الصورة الرمزية فراس
فراس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 343
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 العمر : 29
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (12:11 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  312
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس
 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الحب
معلومة جديدة
بس انا بعرف شرب معلقة مش مضمضة

بس بجربها

يسلمو فراس






شكرا على اطلاعك واتصالك... مع الف سلامة


 
 توقيع : فراس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-20-2019   #17


الصورة الرمزية lonely heart
lonely heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 547
 تاريخ التسجيل :  Feb 2017
 أخر زيارة : منذ 37 دقيقة (04:48 AM)
 المشاركات : 41,463 [ + ]
 التقييم :  7976
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
اجمل صورة السنوية الثانية اجمل رد نقاش الحضور الملكي 
لوني المفضل : Black
افتراضي



اول مرة بسمع بهاي الوصفه
بس ما بعتقد ممكن استعمله معدتي ما بتتحمل وخاصة انه الوقت كمان طويل
شكرا ع الافاده فراس


 
 توقيع : lonely heart


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Always believe that something wonderful is about to happen
مهما كثرت أنواع السعادة تبقى دعوات الوالدين أجملها
ا


رد مع اقتباس
قديم 07-20-2019   #18


الصورة الرمزية فراس
فراس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 343
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 العمر : 29
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (12:11 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  312
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس
 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barbie
بخلصص منن تيتتهه بطلعلي فرآسس
نححنا عننا بالآردنن لوو معكك
ككحهه اششربب زيتت هههه !
يسسسلموو فراسس معلومهه ححلوهه !
وردهه








يا ريت تتبعي تعليمات تيتة و خبرتها و تجاربها و حكمتها

و هالوصفة الشعبية معروفة بانحاء العالم و ببلاش أحسن ما تستعملي
المضادات الحيوية المدمّرة

مع الف شكر على اطلاعك وتعليقاتك الحلوه


 
 توقيع : فراس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
قديم 07-20-2019   #19


الصورة الرمزية فراس
فراس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 343
 تاريخ التسجيل :  Nov 2016
 العمر : 29
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (12:11 PM)
 المشاركات : 2,200 [ + ]
 التقييم :  312
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس
 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lonely heart
اول مرة بسمع بهاي الوصفه
بس ما بعتقد ممكن استعمله معدتي ما بتتحمل وخاصة انه الوقت كمان طويل
شكرا ع الافاده فراس










المثل بقول : لا يداوي المرّ إلّا بالذي هو أمرّ ...

ملاحظة : إياكي أن تبتلعي الزيت بعد المضمضة لان كله سموم و جراثيم
تخلّصي منه مباشرة بعد الاستعمال
شكرا


 
 توقيع : فراس

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


جديد مواضيع قسم عيادة قلب فلسطين
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بَيت الصّداقة ❤ نور الروح لمسات منزلية 13 01-11-2018 09:17 PM
شوكولاتة بزيت الزيتون لمواجهة أمراض القلب خَمْر أيلول عيادة قلب فلسطين 7 09-25-2017 10:23 AM
عادات وتقاليد تضر بصحة المولود دڵوعة ٱڵمنتدى عالم الأطفال 6 09-01-2016 05:33 AM
الصاعقة لا تصيب إلا القمم أسير الحياة مقتطفآت عآمة 16 08-24-2016 12:04 AM
اغذية مضرة بصحة قطك وتر عالم الحيوان والنـبات 7 08-04-2016 05:26 PM


الساعة الآن 05:25 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.