روايتي " ذئاب الشات " - الصفحة 2 - منتديات قلب فلسطين
 
آخر 10 مواضيع
المواقيت فى الإسلام
الكاتـب : -
قصة داووا مرضاكم بالصدقه😊
الكاتـب : -
أماكن حقيقية تشعرك وكأنك في حلم ... تجميعي
الكاتـب : -
توقفت الحرب ولم تتوقف المأساة.
الكاتـب : -
عاجل | حماس:
الكاتـب : -
العفاف فى الإسلام
الكاتـب : -
الرد على مقال هل سورة يوسف من القرآن؟
الكاتـب : -
تبغى تتعلم اختراق خارجي مع تشفير
الكاتـب : -
المعنى الحقيقي ضربني وبكا سبقني واشتكا ههه
الكاتـب : -
التسنيم فى الإسلام
الكاتـب : -


 
 
العودة   منتديات قلب فلسطين > الأقسام الأدبية > إبداعاتكم الشعرية والنثرية والقصصية
 
 

إبداعاتكم الشعرية والنثرية والقصصية »[ هُنا ما تخطه أقلامگم بمُختلف الأحاسيس ( خاص بقلم العضو )

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2024   #11
أحــميــني مــن عيـنيكِ


الصورة الرمزية علاء فلسطين
علاء فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:43 PM)
 المشاركات : 4,708 [ + ]
 التقييم :  6831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مشهد أصبعك وهوَ في فَمك
يُذكرني بِ مَص قصب السكر
.
علاء فلسطين ونصف حرف
 اوسمتي
اجمل خاطرة 
لوني المفضل : red
افتراضي



- أولاً الغموض يعني مثلا ً فتاه يكون اسمها المستعار " أنثى ناعمة " والمظهر يكون لون اسمها زهر وردي وتكون قد وضعت لون للخلفية وصورة فتاه جميله يكون واضح من خلالها تبدوا أنها ناعمة و دلوعة وتكون قد استخدمت عبارة جميلة تضعها في خانة " الحالة " تلك الفتاه تُلفت انتباه الشباب أكثر من التي تدخل بأسم " سميره " ،بدون الوان وبدون حاله بدون صورة ، يخيل للشاب أن" انثى ناعمه "جميلة جدا وربما يتخيل أنها هي التي بالصورة او تكون تشبهها ، أما سميرة فهي سميرة واضحة ولا توجد صوره حتى يتخيل كيف شكلها ، فلذلك يتخيل أنها بشعةٌ ،هههههه وربما تكون بالواقع جميلة جدا أجمل من انثى ناعمة ولكنه يترك سميره ويلحق أنثى ناعمة لحين يكتشف حقيقتها ولم تعد تهمه تحدثت معه أو لا .

- هههههههه وهل أنت كذلك تتخيلهن ؟

- لا أنا أتخيلهن العكس حتى لا أقع في غرام ايً منهن هههه

- هههههههه ملعون

- أمازحك يا صديقي ، انا تلفت انتباهي الفتاه التي تكون رزينه ومتفهمة ، اكتشف ذلك من خلال كلامها وأسلوبها وأفكارها ، وليس من خلال لونها الوردي وصورة فتاه تركيه .

في ذات ليلة نهاية عام ٢٠٢٣ لا أتذكر تاريخها تماماً ربما كانت ليلة مجزرة مخيم المغازي في غزة حينما قام سلاح الجو الإسرائيلي بشن سلسلة غارات مكثفة على المخيم، واستهدفت هذه الغارات منازل سكنية مكتظة بالنازحين الذين نزحوا من شمال القطاع لأنني أتذكر في تلك الليلة نشرت عبارة على الحائط ( أرواح الشهداء في غزة مُزدحمة نحو السماء .!) وكعادتي كنت جالسا في روم " كتاب وقهوة " واستمع إلى اغنية فيروز " زهرة المدائن" واراقب الحائط ، وقبل أن تنهي فيروز اغنيتها ظهرت علامة باللون البرتقالي أسفل الشات إشارةً إلى محادثة خاصة قد تلقيتها من أحد الأعضاء المتصلين ، قمت بالضغط عليها فكانت من فتاة بإسم " كبرياء انثى" لأول مرة أرى اسمها ، قرأت رسالتها التي تقول فيها : مساء الورد

ـ أهلا مساؤكِ كما تُحبي أن يكون

- كيفك ؟

- بأحسن حال الحمد لله واتمناكِ كذلك

- أنت مغني ؟

- لا بل شاعر

- واوووو كتير حلو , انا بحب الشعراء

- شكراً لمحبتك ، الشعر حديث جميل يستحق الحب

- امممممم

- عفواً ماذا يعني ذلك ؟

- ههههه انه مش عارفه ارد

- لا بأس

صمتت كبرياء لمدة دقيقة تقريباً لتأتي بمفاجأة لم أكن أتوقعها أو اتخيلها ، فقد أرسلت صوره وعندما فتحت الصورة ، كانت صورة فتاة شبه عاريه ومخلة للأدب ، فقد كان نصف صدرها واضح جدا ً ، وكأنها عارضة أزياء اوروبيه ، أغلقت الصورة ، وفي تلك اللحظة ارسلت كبرياء قائلة :

- هاي انا شو رأيك فيني ؟ بدي تكتبلي قصيدة بجمالي

- كيف تجرأتي على إرسال صورتك ولماذا ارسلتيها ؟

- عادي انا اصلا مش محجبه ،

- حتى لو كنتِ غير محجبة فهذا ليس مبرر ان ترسلي صورتك لشاب لم تمضي على علاقتك معه سوى عشرة دقائق ، حتى لو عشرة أعوام ، اعتذر عن صراحتي إذا ازعجتك ، ولكن هذا تصرف غير منطقي ولا يجوز ان ترسلي صورتك لأي سبب من الأسباب ولا تنسي أنكِ في شات

- طيب خلص لا تعمل فيها قصه ما راح أبعت

- أتكلم لصالحك

- شطور ، بس لا تحكي لأحد اني بعتلك صورتي

- لست مهتماً بها لهذه الدرجه

- ماشي باي

ـ في امان الله

أغلقت المحادثة التي بيني وبينها وأغلقت خانة الحائط ، ثم بدأت أفكر بهذه الفتاة كيف ترسل لي صورتها بكل سهوله .! وخصوصاً انني لم اطلبها ، حقيقةً ، تعجبت من جرأتها وبدأت أشك في أمرها وراودني شعور أنها تخفي شيئا ً لا احدً يعلمه ، وبصراحةً أكثر لم أرتاح لها ، بحثت عن إسمها في قائمة المتصلين وضغطت عليه حتى أرى في اي روم متواجدة ، وجدتها في روم الاصدقاء ، ليست من عادتي أن أنتقل من روم " كتاب وقهوة " إلى روم معين إلا إذا لسبب أو لشيء ضروري أو يكون أحد الأصدقاء دعاني إليه ، لكن هذه المرة تعمدت بقرار من نفسي أن أدخل إلى روم" الاصدقاء " وكان هدفي من دخول الروم لرغبتي في مراقبتها وهي تتحدث مع الاعضاء وعن ماذا يتحدثون ، كنت أريد أن أرى أسلوبها ومعاملتها مع الناس ، فور دخولي رحب الجميع بي تقريبا إنما هي تجاهلت وجودي وكأنني لست موجوداً ، لم أهتم لذلك أن كانت تعتقد أنه يُهمني اهتمامها أو ترحيبها فأنها فكرة خاطئة ، أنا دخلت لهدف وسأغادر بعد تحقيقه ، شكرت الجميع على ترحيبهم ثم استأذنت منهم مع اعتذار ، وبدأت أتابع احاديثهم الذي ليس له أي معنى ولا فائدة ، فكانت كبرياء أنثى تأخذ الجزء الأكبر في الكلام والضحك والمزاح ، لفت انتباهي استخدامها الكثير ايقونات القبلات وترسلها للفتايات ، ولم تذكر اسم فتاه وإلا مقترن معه كلمة من كلمات الغزل ، بدأ الكلام في العام ينخفض تدريجيا ً و بعد خمسة دقائق توقف تمامً ، وعندما صمت الجميع عن الكلام بدأت كبرياء انثى ترسل ايقونات متعددة الشكل ربما لشعورها بالملل ، ثم قالت : ياسمينتي وينك ؟


 
 توقيع : علاء فلسطين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليسَ هُناك ما هو اعذب من أرض الوطن
.

علاء فلسطين

ونصف حرف



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تيلجرام
كتابات علاء النيص#علاء فلسطين
https://t.me/alaanees

التعديل الأخير تم بواسطة علاء فلسطين ; 10-14-2024 الساعة 07:58 PM

رد مع اقتباس
قديم 10-16-2024   #12
أحــميــني مــن عيـنيكِ


الصورة الرمزية علاء فلسطين
علاء فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:43 PM)
 المشاركات : 4,708 [ + ]
 التقييم :  6831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مشهد أصبعك وهوَ في فَمك
يُذكرني بِ مَص قصب السكر
.
علاء فلسطين ونصف حرف
 اوسمتي
اجمل خاطرة 
لوني المفضل : red
افتراضي



قالت ذلك مصحوباً بأيقونات القبلات والقلب الأحمر ، لترد عليها ياسمين بالطريقة نفسها مصحوبة بالقبلات قائلة : كبريائي هيوني هون ، ترد كبرياء مرة ثانية : حبيبتي نطي خاص يا عمري ، وفي هذه اللحظة قلت بيني وبين نفسي على ما يبدوا بينهم علاقة جيده ، بعد ذلك ساد صمت طويل وأنا انتظرها تتكلم في العام وبدأوا الاعضاء الموجودين معنا يغادرون الروم ومنهم أنتقل إلى العام ، خرج الجميع ولم يبقى سوى كبرياء وياسمين ، وبقيت انا أتابع الحائط والعام بصمت، ثم بعد فترة نصف ساعه اقتنعت أن وجودي الآن لم يعد له فائدة ، فكبرياء أنثى وياسمين يتحدثن على الخاص فلا داعي لوجودي بينهما ، انتقلت إلى روم " كتاب وقهوة " ذلك الروم الوحيد الذي أرتاح فيه واشعر أنه مكتبي ، وارسلت رسالة تنبيه إلى ياسمين حتى أطلب منها محادثة خاصة ولكن لسوء الحظ كانت التنبيهات عندها مقفلة ، اضطريت إلى مراقبتها حتى تكون في الروم لوحدها اقول لها أريد محادثه خاصه ضروري جدا ، مضى ثلاثة أيام وأنا اترقب الوقت الذي تكون فيه لوحدها وفي ذات صباح لا أذكره جيداً دخلت على الشات وحين لمحت اسمها ضغطت عليه حتى اعرف في أي روم متواجدة فوجدتها في روم " اعتزال البشر " ثم ضغطت مباشرةً على قائمة الغرف حتى أرى إذا كانت لوحدها أو معها احد ، ولحسن حظي كانت لوحدها وحينها قلت هذه فرصة أدخل إلى الروم وأقول لها تعالي إلى الخاص ، دخلت الروم مباشره وانتظرت ترحيباً من ياسمين ولكن للأسف مضت دقيقة على دخولي ولم ترحب بي فقلت : ياسمين أنتِ هنا ؟ مضت دقيقة أخرى ولم تستجيب انتظرت دقيقتين إضافة ولم تستجيب فقلت بنفسي ربما تكون بعيدة عن الجهاز او أنها خارج صفحة الشات ولذلك الشعور تركت لها رسالة : ياسمين عندما تقرأي رسالتي أرسلي لي رساله خاصه ، اريد محادثتك في موضوع مهم ، ثم انتقلت إلى روم " كتاب وقهوة " أنتظر رسالة خاصة من ياسمين ، وبعد عشرة دقائق تقريباً ظهرت علامة أسفل صفحة الشات باللون البرتقالي تشير إلى رسالة خاصه ، ضغطت عليها وكلي يقين أنها ياسمين ولكن كان يقيني ليس صحيحاً ، كانت رسالة خاصة من فتاه اسمها لوز وعندما فتحت الرسالة ، قرأت: علاء صباح الخير ممكن طلب !؟

- صباح النور ، اتفضلي أن شاء الله استطيع مساعدتك
- انا أحلام ممكن تنادي أروى شوي من عند شاهر ، احكيلها تيجي هون ضروري لأنه جميلة حظرتني
- أهلاً أحلام ، اها حسناً سأقول لها حالاً .

ذهبت إلى موقع شاهر حتى أوصل طلب أحلام إلى أروى وقلت لها بالتفصيل كما قالت لي أحلام ، وأثناء الحديث معها تلقيت رسالة خاصة بالموقع الآخر كنت متيقن أنها من أحلام وتريد أن تسأل هل قلت لأروى او لا ، ولذلك الشعور لم أهتم كثيراً بالرسالة الجديدة فقلت عندما انهي حديثي مع اروى سأعود إلى احلام واقول لها اني نقلت كلامها إلى أروى ، ولكن للمرة الثانية كان يقيني ليس صحيحاً ، كانت الرسالة من ياسمين قائلة: صباح الخير هلا علاء ، ثم تليها علامات سؤال لتأخيري بالرد ، وعندما قرأت الرساله كان مضى عليها ٤ دقائق فقلت : عذراً ياسمين لم انتبه ، صباحك ورد

- مو مشكله بسيطه
- ياسمين
- نعم
- كيف علاقتك مع كبرياء أنثى
- ليش ؟
- مجرد سؤال
- كتير كويسه بعرفها من سنتين وبنحكي كتير
- اها ، جميل جدا ، كيف كلامها على الخاص
- ما فهمت شو يعني
- بما أنك قريبه منها كثيراً ، بصراحة أنا أشك بأمرها
- هههههههه لا كتيرر مهضومة وحبابه البنت بعرفها منيح
- عذراً على تدخلي بينكم ، عن ماذا تتحدثو بالخاص ؟
- عن كتير شغلات وكلام بنات ببعض
- اها ، لا أدري انا أشعر أنها ليست جيدة
- لا يؤؤؤ كتير خلوقه ومحترمه هي أصلا ما بتحكي مع شباب ما بتحكي الا معنا اكتر اشي

لفتت انتباهي أكثر حينما قالت إنها لا تتكلم مع الشباب فأكثر كلامها مع صديقاتها ، واذا كنت انا أشك في أمرها فبعد كلام ياسمين أصبحت مُتيقن أنها تخفي شيئاً ولا احد يعرف حقيقة وجهها ، قلت بنفسي كيف لا تتكلم مع الشباب وارسلت لي صورتها شبه عارية بكل سهولة ، وهنا صديقتها تقول عنها شيء آخر .! ازدادت شكوكي بعد هذه اللحظة وتابعت حديثي مع ياسمين قائلاً :

- ياسمين ، أنتِ تتحدثي معها على المايك ؟
- لا ، كتابه بس مرات كنا نبعت تسجيلات صوت ، انا لما كنت احكيلها تعالي نحكي على المايك كانت تحكيلي لا بلاش يفوتو شباب على الروم ، ما كانت ترضى تطلع على المايك حتى ما حدا يسمعها ،وانت بتحكيلي مش كويسه ؟
- حسناً ياسمين ، انا فقط أردت أن أحذرك ، شكراً لوقتك ولكل هذه التوضيحات ، وأتمنى ألا تخبري كبرياء اني سألت عنها
- ماشي ولا يهمك

ومن بعد هذه المحادثة قررت أن اقترب من كبرياء أنثى حتى اعرف ما غايتها ، وقلت يجب أن اصلح العلاقة بيننا حتى أستطيع الاقتراب منها ، ثاني يوم قررت أن انتظرها في الروم العام وعندما جاءات تقريباً الجميع رحب بدخولها وانا كنت من اول المرحبين بها وتابعت قولي : كيف امورك يا كبرياء ،؟ شكرت الجميع على ترحيبهم كل شخص بأسمه وتجاهلت كلامي وكأني لم أكن ، لا أخفي عليكم أنني شعرت بالحرج وشعرت بالغضب منها ، ولكنني تمالكت نفسي وقلت اصبر واتحمل من أجل تحقيق ما أريده ، ولكن للأسف لما أتمالك نفسي جيدا فأرسلت على العام أمام الجميع:


 
 توقيع : علاء فلسطين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليسَ هُناك ما هو اعذب من أرض الوطن
.

علاء فلسطين

ونصف حرف



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تيلجرام
كتابات علاء النيص#علاء فلسطين
https://t.me/alaanees


رد مع اقتباس
قديم 10-17-2024   #13
أحــميــني مــن عيـنيكِ


الصورة الرمزية علاء فلسطين
علاء فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:43 PM)
 المشاركات : 4,708 [ + ]
 التقييم :  6831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مشهد أصبعك وهوَ في فَمك
يُذكرني بِ مَص قصب السكر
.
علاء فلسطين ونصف حرف
 اوسمتي
اجمل خاطرة 
لوني المفضل : red
افتراضي



- كبرياء ؟؟

قصدت بعلامات الاستفهام ، يعني لماذا لم تردي على سؤالي ،! ولكن للأسف تعرضت للأحراج مرةً أخرى ولم تلتفت إليّ ، بل تابعت حديثها مع ياسمين وباقي صديقتها وكأنني غير موجود أمام عيونها ، انتبهت على ياسمين أنها لاحظت اهتمامي في كبرياء حينما قالت لي : - منور يا علاء ، غريب شايفتك بالعام . كانت كلماتها كأنها شعاع من السعادة في لحظة من الإهمال ، لكن قلبي كان لا يزال غاضباً من تجاهل كبرياء . حقيقةً شعرت أن ياسيمن تريد أن تقول شيئاً ، كأنه كانت تريد أن تقول استحي على دمك ، ماذا تريد من كبرياء وهي من الأساس تتجاهلك، ولكنني تجاهلت عبارتها حينما قالت شايفتك بالعام ، واكتفيت بقولي : شكراً ياسمين هذا نورك أكثر ، ثم ارسلت مباشرةً:-

- كبرياء ؟؟ أتكلم معك لماذا لم تردي ؟

وفي تلك اللحظة ردت كبرياء فوراً قائلة:-

- علاء معلش انا ما بحكي مع شباب

ادهشتني عبارتها ومن دهشتي ابتسمت إبتسامة ساخرة معلقاً على كلامها مع الكثير من علامات الاستفهام:

- اكيددد ؟؟؟؟؟؟؟

اختصرت كبرياء النقاش معي ولم ترد وفي الحقيقة تعرضت للأحراج ثلاث مرات بنفس الوقت ، وبعد دقائق تلقيت رسالة خاصة من ياسمين تقول :

- شو قصتك مع البنت شو بدك فيها ؟
- عفواً ؟ قصة ماذا
- يعني امبارح بتحكيلي ديري بالك وانتبهي منها ، وأنها مش منيحه ، واليوم جاي تتعرف عليها و تتقرب منها ، ليش شو فيه ؟
- ياسمين أنتِ لم تفهمي شيئاً ، انا لا اريد التعرف عليها ولا شيء
ـ وليش بتحكي معها هيك ؟
- مجرد كلامي عادي
- لا انا حاسه في اهتمامك الزايد، انت معجب فيها ؟
- لا لست معجب
- لكان اتركها بحالها ، ولا عاد تحكي عنها
- ياسمين ؟ ما هذا الكلام ، وكأنه انا أتكلم عنها هنا وهناك ؟ انا لم اقول عنها شيء
- خلص انسى الموضوع
- حسناً ، سأنسى

انتهى الحديث مع ياسمين عند هذا الحد، وبدأت علاقتي معها تتغير منذ تلك اللحظة بسبب هذا الموضوع. لا أخفي عليكم أنني عشت أسوأ ايام حياتي في الشات في ذلك الوقت، لأن بعض الأصدقاء ظنوا أنني معجب بكبرياء وأنني أهتم بها أكثر من اللازم، بينما هي تفعل عكس ما أفعله تجاهها. المهم، مضت الأيام بعد ذلك، وكل منا راح في حال سبيله، لكنني كنت اراقبها من بعيد بعد المواقف التي حصلت بيننا.

وفي ذات ليله لم تكن هادئة على قلبي بسبب موضوع ملك رحمة الله عليها، خرج احمد من رومي كتاب وقهوة، وعدت انا أتابع الحائط كالعادة على صوت العندليب ، وبعد قليل ظهر اعلان للجميع ( كت ويت على الحائط ) كنت أحب متابعة هذه الفعالية وأتابعها من بدايتها إلى نهايتها دون الاشتراك بها ، لم يمر أكثر من سؤالين حينما لفتت انتباهي إجابة حسني على سؤال هل تستطيع أن تقول اسم حبيبتك او حبيبك ؟ فأجاب حسني بقوله بكل ثقه: نعم اسمها كبرياء أنثى ، لم يهتم أحد بأجابته او ربما اعتقدوا أنه قال ذلك مازحاً ، لأنه معروف لدى الجميع أن كبرياء ليس لها اي علاقه مع شاب وان علاقتها مع الشباب بالعام محدودة وسطحية جدا ، إحدى العضوات علقت بضحكة خفيفه مصحوبة بإسم حسني ، وآخر قال : مش لاقي الا كبرياء يا حسني. لم يعلق عليهم حسني الا بأبتسامة خفيفة ، تأكدت أنهم لم يصدقوا كلامه ، ولكن أنا لست مثلهم، اخذت كلام حسني على محمل الجد ،فدخلت عليه بمحادثة خاصة قائلاً:


 
 توقيع : علاء فلسطين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليسَ هُناك ما هو اعذب من أرض الوطن
.

علاء فلسطين

ونصف حرف



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تيلجرام
كتابات علاء النيص#علاء فلسطين
https://t.me/alaanees

التعديل الأخير تم بواسطة علاء فلسطين ; 10-17-2024 الساعة 01:59 AM

رد مع اقتباس
قديم 10-20-2024   #14
أحــميــني مــن عيـنيكِ


الصورة الرمزية علاء فلسطين
علاء فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:43 PM)
 المشاركات : 4,708 [ + ]
 التقييم :  6831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مشهد أصبعك وهوَ في فَمك
يُذكرني بِ مَص قصب السكر
.
علاء فلسطين ونصف حرف
 اوسمتي
اجمل خاطرة 
لوني المفضل : red
افتراضي



- أخي حسني، مساء الخير

- مساء النور

- حسني، أود أن أسألك سؤالاً وأرجو أن تجيب عليه بصدق. وسيبقى الأمر بيننا

- اتفضل اسأل

- هل فعلاً كبرياء أنثى هي حبيبتك، أم أنك قلت ذلك على سبيل المزاح؟

- هههههههه

- ؟؟
- بصراحه اه، بس لا تحكي لحدا، لأنه ما بدها حدا يعرف بعلاقتي معها

- منذ متى تعرفها؟

- تقريباً من خمسة شهور

- حسناً، هل أخذت رقم الواتساب الخاص بها، أم أنك تلتقي بها فقط هنا؟

وفي تلك اللحظة، أرسل حسني أيقونات البكاء، ثم تابع حديثه قائلاً:-

- لا والله ما رضيت تعطيني رقمها ، قالت اخوها مرات بمسك تلفونها، خايفه يمسكها واهلها شديدين عليها، حكتلي خلص بنحكي هون اضمن

- اها ، كمل يا حسني ماذا تعرف عنها؟

- هههههه بعرف كتير شغلات

- مثل ماذا ؟

- انت ليش بتسأل عنها

- حسني، يبدو أنك طيب القلب وواضح من كلامك أنك تحبها. لذا، سأكون صريح معك بما أنك كنت صريحاً معي

- تسلم يا علاء ، اه بحبها وان شاء الله لقدام راح اتقدم لها بس تخلص دراستها

- إن شاء الله يا حسني، ولكن سأخبرك بشيء قد يكون جارحاً وأتمنى ألا تنزعج

- لا ، احكي عادي ما بزعل من حدا

- للأسف، كبرياء أنثى ليست جيدة. أريد أن أحذرك منها وأن تنتبه ولا تضع ثقتك فيها

- هههههههه كيف يعني مش كويسه، ليش شو شفت منها؟

- أخي حسني، أنا فقط أُنبهك ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك

- لا تخاف علاء ، هي اصلا ما بتحكي مع شباب ، ما بتحكي الا معاي وما بدها حدا يعرف

- أنا لهذا السبب أنبهك لتحذر منها، هذه الفتاة غامضة وأشك في أمرها منذ فترة طويلة

- بشو شاكك؟

- أشك في أكثر من أمر، ولا أستطيع التفصيل حتى أكون متأكداً. أريد منك أن تطلب منها التحدث معك عبر المايك مباشرةً

- ما بتقدر تحكي مايك عشان أهلها ، بعدين شو بدك تستفيد؟

- افعل ما أقوله وسأخبرك بكل شيء. أعدك بذلك

- هههههههه علاء يا حبيبي، أنا مرتاح معها البنت صعب تحكي مع شباب ، انا واثق منها حتى اختبرتها زمان لهيك مستحيل تكون متل ما انتا مفكر

ـ حسناً يا حسني، كما تريد يا صديقي. أعتذر عن كلامي وتدخلي في شؤونكم الخاصة

- ولا يهمك، حبيبي علاء حصل خير

- شكراً لتفهمك

بعد تلك المعلومات التي حصلت عليها من حسني، ازداد الشك داخلي أكثر وأكثر. كلما عرفت شيئاً جديداً عنها، زاد ازدحام الشك في ذهني أكثر ولا أدري ماذا أفعل. لا يمكنني أن أخبرهم أنها أرسلت لي صورتها شبه عارية منذ فترة، لأنها بكل سهولة ستقول إنني كاذب، ولن يصدقني أحد. سيظن الجميع أنني أتكلم عنها لأنها لم تعطني وجهاً، خصوصاً ياسمين وصديقاتها المقربات منها، لأنهم لاحظوا اهتمامي بها قبل فترة، ورغبتي في التقرب منها، وهي رفضت. كان ذلك واضحاً في الروم العام أمامهم. المهم، في اليوم التالي، الساعة العاشرة مساءً، دخلت إلى الشات وانتقلت إلى روم كتاب وقهوة. تفاجأت بتواجد كبرياء أنثى لوحدها واستغربت ذلك. فور دخولي إلى الروم، قلت لها ساخراً:-

- ما هذا ! كبرياء أنثى شخصياً هنا؟ ماذا تفعلين يا جلالة الملكة؟

قلت ذلك مع ابتسامة خفيفة، ثم أرسلت رسالة أخرى:-

- يبدو أنكِ تنتظريني. ومن أنا حتى تنتظري دخولي؟ لستُ سوى نصف حرف !

- انت شو قصتك ؟ شو بدك مني؟؟

- كبرياء، أعتقد أنكِ في الغرفة التي أحبها وأجلس فيها دائماً. هذا يعني أنكِ تنتظريني. قولي ما تشائين واذهبي من وجهي

- جايه اعرف شو بدك مني؟

- لا أريد شيء

- لكان ليش بتحكي عني؟

- ماذا قلت، ولمن قلت ؟

- حكيت لحسني، وقبل فتره حكيت لياسمين، خير شو فيه ؟

في تلك اللحظة ابتسمت لها، وعلقت على كلامها قائلاً:

- قالوا لكِ يعني؟


 
 توقيع : علاء فلسطين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليسَ هُناك ما هو اعذب من أرض الوطن
.

علاء فلسطين

ونصف حرف



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تيلجرام
كتابات علاء النيص#علاء فلسطين
https://t.me/alaanees


رد مع اقتباس
قديم 10-21-2024   #15
أحــميــني مــن عيـنيكِ


الصورة الرمزية علاء فلسطين
علاء فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:43 PM)
 المشاركات : 4,708 [ + ]
 التقييم :  6831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مشهد أصبعك وهوَ في فَمك
يُذكرني بِ مَص قصب السكر
.
علاء فلسطين ونصف حرف
 اوسمتي
اجمل خاطرة 
لوني المفضل : red
افتراضي



- اه حكولي

- كبرياء، لم أخبرهم عن الموقف الذي حصل بيننا، ولم أقول أي شيء من بيت أبي. كل ما فعلته هو أنني حذرتهم من خبثك وأخبرتهم أنني أشعر أنكِ تخفين شيئاً. لم أقل غير ذلك، وأنتِ وأنا نعرف ذلك جيداً. لماذا تتصرفين بوجهين؟ ماذا تخفين بداخلك؟ أنا متأكد أنكِ لا تكونين على حقيقتك مع ياسمين وحسني وغيرهم

- احترم حالك ولا تغلط

- سيدتي، أنا لا أقول شيئاً خاطئاً، هذه حقيقتك وأنتِ تعرفينها جيداً في داخلك. حتى لو لم يعرفها الجميع، يكفي أنكِ تعلمين أن كلامي صحيح. سيأتي يوم ويعرف الجميع الحقيقة، وإذا لم يحدث ذلك في الشات، فسيكون يوم القيامة أمام الله. لا تخدعي نفسك لأغراض دنيوية، فالدنيا قصيرة جداً، أحببت أن أقدم إليكِ النصيحة فقط

- طيب مشكور ، وهاي اخر مره بتحكي عني، ومره تانيه راح أخبر الاداره عنك تحظر دخولك من الشات

بعد قولها هذه الرسالة، انتقلت كبرياء فوراً إلى الروم العام دون أن تستأذن مني أو تنتظر ردي. وفي تلك اللحظة، صادف دخول ياسمين إلى الروم مع انتقالها، فالتفتت ياسمين قائلةً:-

- خير شو فيه مالكم؟

- لا شيء ياسمين، تعالي خاص دقيقه

وبعد ثوان، جاءت ياسمين في محادثة خاصة قائلة:-

- اي ؟

ياسمين، أود أن أطلب منك طلباً، ممكن ؟

- اكيد، اتفضل

- حاولي أن تصعدي مع كبرياء على المايك وأخبريني بذلك

- وبعدين فيك شو بدك بالبنت اترك المخلوقه بحالها

- صحيح تذكرت، لماذا أخبرتيها أنني أتكلم عنها؟

- ما حكيت شي ، حكتلها علاء بسأل عنك وقال حاسس فيه شي مخبيته أنتي، بس هاد الي حكيته، كنت بدي اعرف ايش فيه لأنها صاحبتي

- وماذا قالت لكِ ؟

- حكت جنني بدو احكي معه بالخاص

- هههههههه والله يا ياسمين أنتم أضحوكة عندها

- طيب ايش فيه، احكي شو فيه بينك وبينها؟

- لن أقول شيئاً، لأنكِ لن تصدقي، ثم أنني أخبرتها لن أقول عنها شيء

- يعني صاير شي بينكم ؟

- اها

- طيب احكي شو صاير ؟

- لا، أولاً اذهبي واصعدي معها على المايك في الغرفة الصوتية، وابقِ معي هنا، وبعد ذلك سأخبرك

- طيب ثواني احكيلها

- حسناً، خذي راحتك

بعد غياب استمر حوالي خمس دقائق، عادت ياسمين لتقول:-

- مش فاضيه هسا، حكتلي خليها مره تانيه لانه دار عمها عندهم

- حسناً، ننتظر إلى الغد. حتى لو لم أكن موجوداً، عندما تأتي، تكلمي معها

- اوك

- طيب، حان وقت مغادرتي الآن، وإن شاء الله نلتقي غداً.

- اوك تصبح على خير

- إلى اللقاء

كان الليل هادئاً عندما كنت أتحدث مع ياسمين عبر الشات. الكلمات بيننا كانت تتدفق بسلاسة، تغمرها طيبة الصداقة والتفاهم المتبادل. ومع مرور الوقت، بدأت عيني تثقلان من التعب، وقررت أنه حان الوقت للنوم. أغلقت المحادثة وسجلت خروجي من الشات، ثم توجهت إلى فراشي تاركاً ورائي هدوء الليل.

وفي اليوم التالي، وبعد ظهر اليوم بالتحديد، كنت في العمل منغمساً في عملي. فجأة، شعرت برغبة قوية في العودة إلى الشات ورؤية ما إذا كانت ياسمين متواجدة. دخلت الشات وقلبي ينبض بالفضول للحديث معها عن كبرياء أنثى مرة أخرى. لم تستغرق المسألة سوى بضع ثوانٍ لأرى اسمها يضيء في قائمة الأصدقاء المتصلين. بابتسامة خفيفة، أرسلت لها إشارة لايك كتحية ودعوة للحوار الخاص. ولم تمضِ سوى لحظات حتى رأيت إشعاراً بوصول رسالتها، وكانت تقول:-

- مساء الخير

- مساء النور، كيف أمورك ياسمين؟

- منيحة الحمد لله

- الحمد لله دائماً، أين كبرياء عنك؟

- ما بعرف ، كانت الصبح موجوده

- طلبتِ منها الحديث على المايك؟

- أي

- ماذا قالت؟


 
 توقيع : علاء فلسطين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليسَ هُناك ما هو اعذب من أرض الوطن
.

علاء فلسطين

ونصف حرف



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تيلجرام
كتابات علاء النيص#علاء فلسطين
https://t.me/alaanees

التعديل الأخير تم بواسطة علاء فلسطين ; 10-21-2024 الساعة 07:29 PM

رد مع اقتباس
قديم 10-22-2024   #16
أحــميــني مــن عيـنيكِ


الصورة الرمزية علاء فلسطين
علاء فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:43 PM)
 المشاركات : 4,708 [ + ]
 التقييم :  6831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مشهد أصبعك وهوَ في فَمك
يُذكرني بِ مَص قصب السكر
.
علاء فلسطين ونصف حرف
 اوسمتي
اجمل خاطرة 
لوني المفضل : red
افتراضي



- حكت ماشي بدي شوف ماما وارجع وبعدها ما رجعت

- اها

- يمكن انشغلت أو فصل عندها النت

- اها، ربما. أنا في العمل الآن، سأراكِ بعد العشاء، يا ياسمين

- اوك، يعطيك العافيه

- الله يعافيكِ، إلى اللقاء

وبعد المحادثة مع ياسمين، عدت إلى عملي وأنا أشعر بشيء من الحماس. كانت الساعات تمر ببطء، لكنني كنت أركز على مهامي حتى انتهى دوامي. وعندما خرجت من مكان عملي، شعرت بالراحة وأنا في طريقي إلى البيت. وقررت أن أفتح الشات قبل وصولي إلى البيت. دخلت إلى الشات ووجدت ياسمين في رومي " كتاب وقهوة " ابتسمت وأنا أكتب لها:-

- مساء الخير، على ما يبدو أنكِ تشعرين بالملل

كنت أتمنى أن أضيف بعض الحيوية إلى حديثنا وأشعرها بالراحة قبل بدء المحادثة بيننا، ولكنها ردت ببرود قائلة :-

- مساء النور

- قولي لي. ماذا تفعلين الآن؟

- علاء

- نعم ؟

عندما قالت علاء وصمتت، شعرت بقلق يعتري قلبي. كان الصمت يملأ المكان وكأن الوقت توقف للحظة. تساءلت عن السبب وراء سكوتها، هل هناك شيء يقلقها؟ هل كانت تفكر في شيء مهم لم ترغب في مشاركته؟

انتظرت بفارغ الصبر بدء حديثها، وعندما تجاوز أنتظاري خمسة دقائق، أرسلت لها:-

- أين أنتِ ياسمين؟

ـ علاء عاوزتك ضروري

وفي تلك اللحظة، شعرت بأفكار تتزاحم في ذهني، وبدأت أبحث عن الكلمات المناسبة لبدء الحديث معها، لكن الصمت كان ثقيلاً، وكأن الكلمات اختفت في الهواء. كان القلق يتسلل إلى داخلي، مما جعلني أشعر بعدم الارتياح. قلت لها:-

- حسناً، أنا الآن في طريقي إلى البيت. عندما أصل، سأرسل لكِ، انتظري هنا

- ماشي لا تتأخر

دخلت إلى البيت بعد يوم طويل في العمل، وأحسست بالتعب يثقل كاهلي. خلعت ملابس العمل وارتديت شيئاً مريحاً، ثم توجهت إلى مكتبي. جلست على الكرسي، وأخذت نفساً عميقاً لأستعيد بعض النشاط. نظرت إلى شاشة الهاتف، وتذكرت ياسمين. وقبل أن أتناول وجبة العشاء، كتبت لها رسالة بالعام:-

- أنا الآن معك

وبعد ثوان، ردت بالخاص قائلة:-


 
 توقيع : علاء فلسطين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليسَ هُناك ما هو اعذب من أرض الوطن
.

علاء فلسطين

ونصف حرف



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تيلجرام
كتابات علاء النيص#علاء فلسطين
https://t.me/alaanees


رد مع اقتباس
قديم 10-23-2024   #17
أحــميــني مــن عيـنيكِ


الصورة الرمزية علاء فلسطين
علاء فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:43 PM)
 المشاركات : 4,708 [ + ]
 التقييم :  6831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مشهد أصبعك وهوَ في فَمك
يُذكرني بِ مَص قصب السكر
.
علاء فلسطين ونصف حرف
 اوسمتي
اجمل خاطرة 
لوني المفضل : red
افتراضي



- علاء انا مصدومة

- خير، ماذا حصل؟

- كبرياء انثى

- مالها؟

- مو بنت، طلع شاب متخفي

لم أتفاجأ كثيراً، فقد كانت تلك الفكرة تراودني منذ البداية، كان لدي شكوك مسبقة أنهُ شاب متخفي. ابتسمت ابتسامة خفيفة في داخلي حينما قالت "طلع شاب متخفي" شعور غريب بالراحة اجتاحني. باتت الآن تعرف الحقيقة، الحقيقة التي كانت تتوارى خلف كبرياء. مع ذلك تظاهرت بالاندهاش، وقلت لها:-

- ماذا؟ كيف يعني؟

- والله مصدومة، مش مصدقة، عم يهددني بصوري ومش عارفه شو أعمل

- ياسمين، قولي ماذا حصل بالتفصيل من البداية

- بس دخلت كبرياء، حكيت لها تعالي نحكي مايك ، الا هي حكتلي شو قصتك مع المايك حبيبتي مصره تحكي مايك؟ حكتلها ولاشي اشتقت اسمع صوتك وأصلا ولا مره حكينا مايك مباشره، كنتي تبعتي تسجيل صوت كلمتين ثلاث. حكتلي ما بقدر احكي مايك اهلي عندي، بصراحه يا علاء انا شكيت فيها وحكتلها علاء شاكك انك شاب ، وأول ما شافت اسمك حكت هيك هيك لأمك على ام علاء وعيلته ، وبلشت تغلط وتسب حكي كتير وقح عليي وعليك بعدها صار يبعت بصوري ع الخاص الي بدون حجاب كان محتفظ فيهن، فتح المايك صار يهدد فيني بدو ينشرهن ويحكي أني حبيبة علاء ، وانا لما سمعت صوته خفت كتير وما عرفت ايش اعمل ما حكيت شي من الصدمة، سكرت الشات ولما طلع رجعت استناك عشان احكيلك ، علاء والله ما وقفت عياط لهسا بعيط مش عارفه شو أعمل معه، عنجد انا مصدومه مش مصدقة بتعرف ازا نشر صوري اهلي شو بعملو فيني، والله بقتلوني، بترجاك ساعدني نلاقي حل امانه، مو عارفه اعمل شي

في تلك اللحظة، كانت ياسمين تشعر بالخوف، غير قادرة على اختراق جدار الصدمة الذي أحاط بها. بدأت ترسل أيقونات البكاء، كل واحدة منها تعبر عن جزء من قلبها المكسور. قلت لها محاولاً أن أكون لها مصدر قوة:-

- ياسمين، اهدئي وصلِ على النبي

- علية الصلاة والسلام

- كل مشكلة ولها حل

- كيف حلها هاي؟


 
 توقيع : علاء فلسطين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليسَ هُناك ما هو اعذب من أرض الوطن
.

علاء فلسطين

ونصف حرف



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تيلجرام
كتابات علاء النيص#علاء فلسطين
https://t.me/alaanees


رد مع اقتباس
قديم 10-23-2024   #18
أحــميــني مــن عيـنيكِ


الصورة الرمزية علاء فلسطين
علاء فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:43 PM)
 المشاركات : 4,708 [ + ]
 التقييم :  6831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مشهد أصبعك وهوَ في فَمك
يُذكرني بِ مَص قصب السكر
.
علاء فلسطين ونصف حرف
 اوسمتي
اجمل خاطرة 
لوني المفضل : red
افتراضي



- انا سأقوم بمساعدتك، الأهم الأن معرفة ماذا يريد؟

- ما بعرف، اخر شي حكا راح افضحك انتي وعلاء وبعدها خرجت من الشات

- ممتاز، اسمعي

- أي

- بمجرد أن يدخل، أرسلي له رسالة خاصة تعرضين فيها مبلغ ألف شيكل مقابل عدم القيام بأي شيء. هذا العرض سيكون مغرياً له بالتأكيد

- مننننن ووووين اجيب الف شيكل

- لا تقلقي، انا سأوفر لكِ المبلغ في حال موافقته

- لا ما بصير تدفع عني هيك مبلغ حرام، خلينا نشوف طريقه تانية

- للأسف، لا توجد طريقة أخرى، لذا عليكِ أن توافقي على هذه الخطوة

- لك حتى لو أعطيته الف، شو الضمان أنه ما ينشر اشي مهو راح ياخذ الألف ويضلن عنده الصور، ما راح نستفيد شي

- ياسمين، هل ترغبين في مساعدتي لكِ أم لا؟

- امبلا بدي

- حسناً، إذن اتبعي ما أقوله خطوة بخطوة. اعرضي عليه هذا المبلغ وأخبريني بماذا قال

- اي وبعدين؟

- عندي صديق في المخابرات سأخبره بكل تفاصيل القصة. وعندما يوافق هذا الشخص كبرياء أنثى أو أيً كان اسمه على المبلغ، سيُعطيكِ رقم حسابه البنكي لتحويل المبلغ إليه. بمجرد أن يُعطيكِ رقم الحساب، أعطني إياه فوراً. سأذهب إلى البنك لتحويل المبلغ، ومن خلال هذه الخطوة سنعرف اسمه ومكان إقامته. وبعد ذلك، صديقي عبد سيتولى متابعة القضية

- اها فهمت عليك، يعني معقول صاحبك يقدر يوصل لعنده؟

- بالتأكيد، طالما أنه موجود في منطقة الضفة، بمجرد أن يتبين من أي منطقة هو، ستتحول القضية إلى مخابرات المنطقة التي يعيش فيها. وسيتم القبض عليه فوراً

- عنجد ريحتني كثيرررر، بجد مش عارفه كيف اشكرك

- ياسمين، الأهم الآن هو الحصول على رقم حسابه البنكي. عليكِ إقناعه بأي طريقة ممكنة، حتى لو طلب أي شيء، قولي له أنكِ موافقة. اجعليه يشعر أنكِ خائفة وتوسلي له ألا يقوم بأي تصرف. تأكدي من إخباره أنكِ مستعدة لفعل أي شيء يريده. واحذري تماماً أن يكتشف أنني على علم بالأمر. لا تلمحي له بأي شكل أنني أعلم شيئاً.

وفي تلك اللحظة، تدخل أو بالأحرى يجب أن أقول "يدخل"كبرياء انثى إلى الروم قائلاً:-


 
 توقيع : علاء فلسطين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليسَ هُناك ما هو اعذب من أرض الوطن
.

علاء فلسطين

ونصف حرف



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تيلجرام
كتابات علاء النيص#علاء فلسطين
https://t.me/alaanees


رد مع اقتباس
قديم 10-24-2024   #19
أحــميــني مــن عيـنيكِ


الصورة الرمزية علاء فلسطين
علاء فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:43 PM)
 المشاركات : 4,708 [ + ]
 التقييم :  6831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مشهد أصبعك وهوَ في فَمك
يُذكرني بِ مَص قصب السكر
.
علاء فلسطين ونصف حرف
 اوسمتي
اجمل خاطرة 
لوني المفضل : red
افتراضي



ـ شو يا علاء الكلب، يا خروف ياسمين

نطق تلك الكلمات مصحوبة بضحكات سخرية ورموز تملأ الجو بالاستهزاء. كنت أراقب بصمت و بحذر، مدركاً أن أي رد فعل مني قد يكشف علمي بالموضوع. كان الصمت سلاحي الوحيد في تلك اللحظة، حيث حاولت أن أحافظ على هدوئي وأنتظر اللحظة المناسبة للرد، لكنه قال:

- خليكم بالخاص، والله لفضحكم واشل املكم

عندما نطق بهذه العبارة، أدركت تماماً أنه أصبح واثقاً أن ياسمين قد أخبرتني بكل شيء. طلبت من ياسمين التزام الهدوء والصمت وعدم الرد عليه في العلن. ثم أرسلت علامات استفهام على العلن وقلت له بهدوء:-

- هل تود توضيح المزيد؟

- عندي صور ياسمين يا حبيبي صور من الي بحبه قلبك

- لم أرى أرخص منك. هل هذه هي الرجولة؟ تتخفى باسم فتاة لتحصل على صورهن؟ أين رجولتك؟

كانت كلماتي مليئة بالغضب والازدراء، وكنت أراقب رد فعله بحذر. شعرت بأن هذه المواجهة كانت ضرورية لكشف الحقيقة ووضع حد لهذا التصرف المهين.

- خلينا الرجوله الك يا معلم، انتا بتدراش اشي كلهن ارخص من بعض هون، في عندي لسه شغلات اكبر من صور ياسمين

- أنت مريض نفسياً

- كلو منك ياااا ،،،، الي اربع سنين بالشااات ما حدا كشفني انتا كيف كشفتني؟

- من غبائك، عندما أرسلت لي صورتك شبه عارية

صمت للحظة، ثم انفجر ضاحكاً بشكل جنوني وقال:-

- على فكرة، هاي صورة ياسمين

ثم تابع ضحكاته المستهزئة، ولم تتمالك ياسمين نفسها عندما أدركت أن الصورة التي أرسلها لي هي صورتها. كتبت بغضب:-

- أنت حقير ووقح، الله لا يسامحك

كانت كلماتها مليئة بالغضب والقهر، ولم تستطع أن تخفي مشاعرها الجياشة. كانت تلك اللحظة حاسمة، حيث كشفت عن مدى الألم الذي شعرت به بسبب تصرفاته.

توجهت إلى ياسمين في المحادثة الخاصة وكتبت لها:-

- اهدئي ياسمين، لا تردي عليه. فقط تابعي ودعيه يتكلم

- ماشي

التوتر كان جلياً في كلماتها، وكنت أعرف أن السيطرة على الأعصاب هو المفتاح. يجب أن نلعبها بحذر للحصول على ما نريده، ولكن كلمته الأخيرة، استفزت مشاعري. فكتبت له:-

- كبرياء، أنذل منك لم ترى عيناي

في تلك اللحظة، دخل حسني إلى الغرفة. رأى رسالتي ولكنه، مثل الأطرش في الزفة، قال:-

- له له يا علاء، عيب هاد الحكي، ما بليق في شاعر متلك انا بعرف انك محترم

- أخي حسني، أنت لم تفهم الأمر. الموضوع أكبر مما تتخيل

- يا اخي ولو، مهما كان الموضوع ما بصير تغلط على بنت، وانا ما راح اسمحلك تغلط على حبيبتي

في تلك اللحظة، ضحكت كبرياء بشكل ساخر وقالت:ـ

- منور حسني البورزان

وتابعت ضحكاتها المستفزة بصدى ساخر، كان حسني، متأثراً بهذا الاستفزاز، رد بخجل:-

- يسلمووو كبريائي، هاد نورك يا قمر

كانت الأجواء مشحونة بالتوتر والتبادل المستفز بينهما. كان من الواضح أن هناك الكثير لم يُقال بعد، وأن تلك اللحظة كانت تُمهد لكشف المزيد من الحقائق.

كتبت أسم حسني، مصحوباً بملامح حزينة من الايقونات وقلت:-

- أخي حسني، يؤسفني جداً أن أقول لك، أنَ كبريائك وحب عمرك في الحقيقة شاباً. أعتذر بعمق لهذا الجرح العميق الذي لا بد أنه مؤلم للغاية

كنت أعتقد أن كلماتي ستكون ثقيلة ومعبرة، وشعرت بأنني قد ألقيت على حسني حقيقة لا تُحتمل. كان الجو مليئاً بالتوتر والصمت، وياسمين وكبرياء كانوا ينتظرون رد فعله بفارغ الصبر. ولكن ردة فعله جاءات عكس ما توقعت، ظن أنني لا أقول الحقيقة، علق على كلامي ضاحكاً:-

- ههههه هاي مش شاب هاي ملاك

- حسناً، أنت حر، الله يحفظ لك ملاكك

كانت كلماتي تحمل في طياتها كل الصدق والألم، وكنت أدرك أن حسني يحتاج لبعض الوقت لاستيعاب ما سمعه، أما ياسمين كانت تراقب الأحداث بصمت، فجأة، قالت:-


 
 توقيع : علاء فلسطين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليسَ هُناك ما هو اعذب من أرض الوطن
.

علاء فلسطين

ونصف حرف



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تيلجرام
كتابات علاء النيص#علاء فلسطين
https://t.me/alaanees


رد مع اقتباس
قديم 10-25-2024   #20
أحــميــني مــن عيـنيكِ


الصورة الرمزية علاء فلسطين
علاء فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (11:43 PM)
 المشاركات : 4,708 [ + ]
 التقييم :  6831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مشهد أصبعك وهوَ في فَمك
يُذكرني بِ مَص قصب السكر
.
علاء فلسطين ونصف حرف
 اوسمتي
اجمل خاطرة 
لوني المفضل : red
افتراضي



- حسني، للأسف كلام علاء صحيح

وفي تلك اللحظة ترد كبرياء بسخريه:-

- لا تصدقهم حسونتي هدول بكرهوني وعم يطلعو عني اشاعات حبيبي

- حسني، ازا مو مصدق احكي معها مايك خليها تحكي معك هلء على المايك يلا

- كبرياء اطلعي على المايك

- المايك عندي خربان حبيبي

- ياسمين شو القصة

- القصة يا حسني أنه كان متخفي باسم بنت

- كبريااااااااااء ردي احكي شو فيه

- أخي حسني، اقدر مشاعرك، ولكن قل كبرياء رد لا تقول ردي

وبعد صمت قليل يرد كبرياء بكل برود قائلا:-

- شو بدك يا حسني البورزان؟

- انتي شاب ؟

- اه شب، حل عني هسا، مش فاضيلك مش ناقصني خرفان

- ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مش معقول ليش كيف

- شو كيف؟

- كيف ضحكتي عليي طول هالفترة؟

- من خرفنتك يا اهبل، لانك خاروف

كنت أتابع بصمت حديث حسني وكبرياء. كان حديث حسني مليئاً بالعذاب، وشعرت بصدمته وألمه. أما كبرياء، فكلماته كانت تسقط قاسية وجارحة، لم يُبدِ أي اهتمام بمشاعر حسني، لأن أصلاً لم يهتم به مطلقاً. كان المشهد مشحوناً بالتوتر والدموع تتلألأ في عيون حسني من خلال الأيقونات التي كان يرسلها، لم يستطع حسني أن يتحمل أكثر وبدأ بأرسال أيقونات كثيره للبكاء قائلاً:-

- ليش هيك عملت؟ شو اللي استفدته؟ انا ما بعرف كيف حبيتك بدون صوت وبدون صوره بالبداية، لكككك انا قلبي كان صافي ونيتي صافيه، الله يجعلك تذوق العذاب والشعور الي انا فيه هلء والصدمة الي انا فيها، الله لا يسامحك لا دنيا ولا آخره، وانا بقول ليش ما كنتي بدك حدا يعرف بعلاقتي معك، ولما كنت اطلب نحكي مايك كنتي ضلك تحكي اهلي هون امي هون اخي هون، طلعت القصة لانك شب، صدق علاااااااااااء لما قال فيه اشي مخفيته وانا من صدق حبي ما صدقت، لك ااااخ الله لا يسامحك

ومن صدمته، بدأ حسني يشتم كبرياء بكلمات غير لائقة تمس شرفه وعرضه، متجاهلاً وجود ياسمين. رد كبرياء بنفس الطريقة، بل وأكثر وقاحة. امتلأت صفحة الشات بكلمات بذيئة من الطرفين، مما جعل ياسمين تغادر الغرفة لتتفادى الإحراج، حاولت أبذل جهدي لأواسي حسني وأخفف عنه وقع الصدمة، فقلت له:-

- اهدأ يا حسني، وصلِ على النبي. أعلم أن شعورك هذا صعب للغاية، وأتمنى أن تتجاوزه. أعانك الله. حقيقةً، لا أعرف ماذا أقول لك ولا أعلم بأي كلمات أواسيك في مثل هذا الموضوع. ولكن يبدو أنك شخص لطيف، وتقتنع بسرعة بأي شيء وتثق بسهولة فيمن حولك. حقيقةً عجزت عن مواساتك الآن

كنت أشعر بثقل الكلمات والعبارات التي يجب أن أقولها. موقف حساس للغاية، لكن دعمي لحسني كان ضرورياً. لم يرى حسني رسالتي، كتب رسالته الأخيرة ثم غادر فوراً. صعدت إلى ياسمين وقلت لها:-
- ياسمين، الوضع يتعقد أكثر. يجب أن نتعامل بحذر وحكمة من الآن فصاعداً. أرسلي إلى كبرياء وقولي له ما اتفقنا عليه

- ارسلت وما رد

- حسناً، ننتظر إجابته

كان الجو مشحوناً بالتوتر والحزن، ونحن نحاول استيعاب ما حدث والتخطيط للخطوة الأولى. شعرت ياسمين بتدفق المشاعر، وبدأت تتحدث عن كل ما حدث بينهم سابقاً، عن الألم والخوف، كانت الكلمات تتدفق كالنهر، وكل جملة كانت تزيل قليلاً من ثقل الصدمة التي كانت تعاني منها.

غابت ياسمين قرابة النصف ساعة، وخلال هذا الوقت تركت صفحة الشات وبدأت أتصفح الفيس بوك. وعندما عدت إلى الشات، وجدت أكثر من عشرة رسائل تنبيه من ياسمين تسأل: "وينك؟ علاء، وينك؟ ألو؟ انت هون؟ علاء..." وحينما فتحت المحادثة الخاصة، وجدت أيضاً أكثر من عشرة رسائل خاصة بنفس رسائل التنبيهات. قلت لها:-


 
 توقيع : علاء فلسطين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليسَ هُناك ما هو اعذب من أرض الوطن
.

علاء فلسطين

ونصف حرف



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تيلجرام
كتابات علاء النيص#علاء فلسطين
https://t.me/alaanees

التعديل الأخير تم بواسطة علاء فلسطين ; 10-25-2024 الساعة 03:26 AM

رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد



جديد مواضيع قسم إبداعاتكم الشعرية والنثرية والقصصية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
أرسل هذا الموضوع إلى صديق أرسل هذا الموضوع إلى صديق
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"كيا" توفّر أنظمة "أندرويد أوتو" و"كار بلاي" لسياراتها القديمة2016 نبض عالم السيارات 15 12-04-2022 10:12 PM
"الشاب الأسوأ حظاً في العالم الصياد عجائب وغرائب 9 08-16-2022 05:46 AM
بيت لحم تشيع شهيد الواجب الشاب " احمد مناصرة " مُبتسِم الأخبار المحلية والعالمية 5 03-23-2019 05:37 PM
روايتي ارض بنسزيالا "5" مُبتسِم حصريات الأعضاء 3 11-09-2018 10:07 PM
يصرّ الشاب "ليام رايس" من جزيرة مان على أن كلبتهُ لونا تقوم بتقليد تعابير وجهه دائمًا غمرة همس الصور 9 03-09-2018 04:37 AM


الساعة الآن 10:33 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2025 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.