منتديات قلب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - روايتي " ذئاب الشات "
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2024   #32
أحــميــني مــن عيـنيكِ


الصورة الرمزية علاء فلسطين
علاء فلسطين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Jun 2016
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (10:15 PM)
 المشاركات : 4,708 [ + ]
 التقييم :  6831
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مشهد أصبعك وهوَ في فَمك
يُذكرني بِ مَص قصب السكر
.
علاء فلسطين ونصف حرف
 اوسمتي
اجمل خاطرة 
لوني المفضل : red
افتراضي



- خير، ماذا أصابك؟ يبدو أنك متعب
- نعم، أشعر بتعب قليل وأحتاج فقط للراحة
- ادخل إلى الغرفة وأرتاح قليلاً
- سأدخل إلى مكتبي اولاً. لدي بعض الأعمال. احضري لي فنجان قهوة لو سمحتِ

دخلت مكتبي ، مستعداً للحصول على الراحة التي أحتاجها بعد هذا اليوم الطويل، وبعد عشر دقائق، دخلت زوجتي إلى المكتب لتجدني نائماً على الكرسي المتحرك خلف مكتبي. اقتربت مني بلطف وأيقظتني قائلة:-

- قم، نام في الغرفة

وحينما فتحت عيني جيداً، وجدت فنجان القهوة أمامي على المكتب. عدلت جلستي، وقلت:-

- سأشرب فنجان القهوة وأدخل إلى النوم
- حسناً

ثم خرجت من الغرفة مباشرةً. أخذت رشفة من فنجان القهوة، مستعيداً نشاطي ولو للحظة. ودخلت إلى الشات لأخبر ياسمين بما حدث معنا. وكعادتي حينما أدخل، أضغط على زر يجعلني خارج الرومات، ثم انتقلت إلى روم "كتاب وقهوة". قبل أن أتمكن من الانتقال إلى الروم، تلقيت رسالة خاصة. وبعد دخولي على الروم، فتحت المحادثة الخاصة ووجدت الرسالة من ياسمين. ربما شاهدت اسمي في الروم العام فور دخولي. وبدلاً من الترحيب في العام، قامت بالترحيب في محادثة خاصة لأنها تعرف أنني حين أدخل الشات أغادر الروم العام فوراً. شكرتها على ترحيبها قائلاً:-

- شكراً يا ياسمين لحفاوة الاستقبال. مساؤكِ خير
- يسعد مساك. وينك طول اليوم ما دخلت؟
- كنت مشغولاً في عمر ولم أستطع الدخول
- مين عمر؟

قلت لها مازحاً مع ابتسامة خفيفة:-

- عمر صاحبتك هههه
- شو؟
- كبرياء أنثى يا ياسمين.
- مالو؟
- وبعدين معك ركزي، كبرياء أنثى اسمه الحقيقي عمر وتم القبض عليه اليوم. صار مثل ما خططنا، والآن هو في قبضة المخابرات بالتحقيق وانتهى أمره، فلا تقلقي من موضوع صورك وتهديداته

- بجددددد، ؟؟؟
- نعم بجد

شعرت بفرحة ياسمين وراحة بالها عندما أخبرتها أن الموضوع قد أُغلق نهائياً وأن "كبرياء" لم يعد يشكل خطراً عليها، ولن يستطيع ابتزازها بعد اليوم. كانت تلك اللحظة مليئة بالارتياح، وكأن عبئاً ثقيلاً قد أُزيح من على كتفيها

- بجد مش عارفه شو احكيلك بجد ، شكراااا كتير يا علاء شكراً كتير شكرا انك ريحتني الله يحميك ويوفقك، ما راح احكي اكتر من هيك لأنه راح ضل مقصره بكلامي

- قلت لكِ سابقاً، لا داعي للشكر. أنا أحب أن أساعد الجميع قدر ما أستطيع

كانت تلك اللحظات مليئة بالراحة والفرحة بعد كل تلك الأحداث المعقدة. شعرت بأن الأمور بدأت تعود إلى طبيعتها وأن ياسمين تستطيع الآن أن تعيش بدون خوف أو تهديد

- الله يبارك فيك. طيب، شو صار، احكيلي
- ظن أنه ذكي، أرسل زوجته تستلم المبلغ عنه من المجمع
- زوجته؟؟
- آه، نسيت أخبرك، تبين أنه متزوج هههه

ضحكت ياسمين قائلة:-

- هههههه كمان متزوج

ثم أخبرتها بكل التفاصيل التي حدثت معنا. كان لديها فضول كبير لمعرفة كيف تمت الأمور. وبعد أن انتهيت من السرد، قلت لها:-

- الأمور انتهت على خير. الآن يمكنك العيش بسلام بدون قلق من أي تهديدات، والآن علينا أن نبلغ إدارة الشات بالموضوع ونخبر الجميع حتى ينتبهوا ويحذروا منه إذا عاد إلى هنا. تعالي إلى رومي، سأرسل إلى الإدمن ليأتي ونشرح له القصة

- يلا جايه


 
 توقيع : علاء فلسطين

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ليسَ هُناك ما هو اعذب من أرض الوطن
.

علاء فلسطين

ونصف حرف



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تيلجرام
كتابات علاء النيص#علاء فلسطين
https://t.me/alaanees


رد مع اقتباس