منتديات قلب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - روايتي " ذئاب الشات "
الموضوع
:
روايتي " ذئاب الشات "
عرض مشاركة واحدة
10-17-2024
#
3
أحــميــني مــن عيـنيكِ
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
17
تاريخ التسجيل :
Jun 2016
أخر زيارة :
منذ 3 أسابيع (10:15 PM)
المشاركات :
4,708 [
+
]
التقييم :
6831
الدولهـ
الجنس ~
MMS ~
SMS ~
مشهد أصبعك وهوَ في فَمك
يُذكرني بِ مَص قصب السكر
.
علاء فلسطين ونصف حرف
اوسمتي
لوني المفضل :
red
- كبرياء ؟؟
قصدت بعلامات الاستفهام ، يعني لماذا لم تردي على سؤالي ،! ولكن للأسف تعرضت للأحراج مرةً أخرى ولم تلتفت إليّ ، بل تابعت حديثها مع ياسمين وباقي صديقتها وكأنني غير موجود أمام عيونها ، انتبهت على ياسمين أنها لاحظت اهتمامي في كبرياء حينما قالت لي : - منور يا علاء ، غريب شايفتك بالعام . كانت كلماتها كأنها شعاع من السعادة في لحظة من الإهمال ، لكن قلبي كان لا يزال غاضباً من تجاهل كبرياء . حقيقةً شعرت أن ياسيمن تريد أن تقول شيئاً ، كأنه كانت تريد أن تقول استحي على دمك ، ماذا تريد من كبرياء وهي من الأساس تتجاهلك، ولكنني تجاهلت عبارتها حينما قالت شايفتك بالعام ، واكتفيت بقولي : شكراً ياسمين هذا نورك أكثر ، ثم ارسلت مباشرةً:-
- كبرياء ؟؟ أتكلم معك لماذا لم تردي ؟
وفي تلك اللحظة ردت كبرياء فوراً قائلة:-
- علاء معلش انا ما بحكي مع شباب
ادهشتني عبارتها ومن دهشتي ابتسمت إبتسامة ساخرة معلقاً على كلامها مع الكثير من علامات الاستفهام:
- اكيددد ؟؟؟؟؟؟؟
اختصرت كبرياء النقاش معي ولم ترد وفي الحقيقة تعرضت للأحراج ثلاث مرات بنفس الوقت ، وبعد دقائق تلقيت رسالة خاصة من ياسمين تقول :
- شو قصتك مع البنت شو بدك فيها ؟
- عفواً ؟ قصة ماذا
- يعني امبارح بتحكيلي ديري بالك وانتبهي منها ، وأنها مش منيحه ، واليوم جاي تتعرف عليها و تتقرب منها ، ليش شو فيه ؟
- ياسمين أنتِ لم تفهمي شيئاً ، انا لا اريد التعرف عليها ولا شيء
ـ وليش بتحكي معها هيك ؟
- مجرد كلامي عادي
- لا انا حاسه في اهتمامك الزايد، انت معجب فيها ؟
- لا لست معجب
- لكان اتركها بحالها ، ولا عاد تحكي عنها
- ياسمين ؟ ما هذا الكلام ، وكأنه انا أتكلم عنها هنا وهناك ؟ انا لم اقول عنها شيء
- خلص انسى الموضوع
- حسناً ، سأنسى
انتهى الحديث مع ياسمين عند هذا الحد، وبدأت علاقتي معها تتغير منذ تلك اللحظة بسبب هذا الموضوع. لا أخفي عليكم أنني عشت أسوأ ايام حياتي في الشات في ذلك الوقت، لأن بعض الأصدقاء ظنوا أنني معجب بكبرياء وأنني أهتم بها أكثر من اللازم، بينما هي تفعل عكس ما أفعله تجاهها. المهم، مضت الأيام بعد ذلك، وكل منا راح في حال سبيله، لكنني كنت اراقبها من بعيد بعد المواقف التي حصلت بيننا.
وفي ذات ليله لم تكن هادئة على قلبي بسبب موضوع ملك رحمة الله عليها، خرج احمد من رومي كتاب وقهوة، وعدت انا أتابع الحائط كالعادة على صوت العندليب ، وبعد قليل ظهر اعلان للجميع ( كت ويت على الحائط ) كنت أحب متابعة هذه الفعالية وأتابعها من بدايتها إلى نهايتها دون الاشتراك بها ، لم يمر أكثر من سؤالين حينما لفتت انتباهي إجابة حسني على سؤال هل تستطيع أن تقول اسم حبيبتك او حبيبك ؟ فأجاب حسني بقوله بكل ثقه: نعم اسمها كبرياء أنثى ، لم يهتم أحد بأجابته او ربما اعتقدوا أنه قال ذلك مازحاً ، لأنه معروف لدى الجميع أن كبرياء ليس لها اي علاقه مع شاب وان علاقتها مع الشباب بالعام محدودة وسطحية جدا ، إحدى العضوات علقت بضحكة خفيفه مصحوبة بإسم حسني ، وآخر قال : مش لاقي الا كبرياء يا حسني. لم يعلق عليهم حسني الا بأبتسامة خفيفة ، تأكدت أنهم لم يصدقوا كلامه ، ولكن أنا لست مثلهم، اخذت كلام حسني على محمل الجد ،فدخلت عليه بمحادثة خاصة قائلاً:
ليسَ هُناك ما هو اعذب من أرض الوطن
.
علاء فلسطين
ونصف حرف
تيلجرام
كتابات علاء النيص#علاء فلسطين
https://t.me/alaanees
التعديل الأخير تم بواسطة علاء فلسطين ; 10-17-2024 الساعة
01:59 AM
فترة الأقامة :
3462 يوم
الإقامة :
في قلب القصيده تجدني
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
182037
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.36 يوميا
علاء فلسطين
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى علاء فلسطين
البحث عن المشاركات التي كتبها علاء فلسطين