آخر 10 مواضيع
معلومة طبيه.. ♧
الكاتـب : -
ذلك تأويل ما لم تسطع عليه صبرا }*
الكاتـب : -
مع ام ضد هذه المقوله...
الكاتـب : -
همسات صباحية ♤
الكاتـب : -
امثال عالمية .
الكاتـب : -
بيان أنواع التوحيد والفرق بينها..
الكاتـب : -
أي الدول تساوي حقوق المرأة بالرجل؟
الكاتـب : -
طريقة عمل البفاريا 😋
الكاتـب : -
أجواء الشتاء في مدينة بيت لحم مساء اليوم
الكاتـب : -
ان تكون رائعا عليك بهاذه الامور
الكاتـب : -


العودة   منتديات قلب فلسطين

الإهداءات
من فلسطين : اللهُم اجعلنا من الذين نالوا ماتمنوا💙 تصبحون علي خير     من اجواء ماطره : كل يوم تُساقُ الأمنيات على معابر الدُّعاء ‏فاللهمّ اجعلها مُضيئة ، زاهِيَة ، متوهّجة...     من وماذا بعد !! : لطفاً يا رب بعبدك .. فقد سرقتِ قلبي .. ولم تأخدي الإذن مني ..     من فلسطين : لا تنس أن تُلح بـ " اللهم اهدِ لي قلبي" .. فإنه والله لو هُدِي قلبك هان عليك كل شيء.     من صباح الخير : الابتسامه الصادقة ، ليست مجرد رسمه على الوجه ، فهي إنعكاس للروح الطيبة ، واشراقه من النفس الجميلة😍😍 صباحكم ابتسامه 🌹    


أَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond repute

أَكْثَم غير متواجد حالياً

معلومات عني

  • مزاجي:
  • التوقيع
    اسكن ‏‏‏‏‏‏بهذا القلب الذي رأيت فيه الله حتى صار بصيرتي

الاحصائيات

عدد المشاركات
معلومات عامة
  • تاريخ التسجيل: 07-20-2016
  • الإحالات/الدعوات: 1

ذِكر الاعضاء في المشاركات

01-09-2020
07:07 PM - ذكرك في الموضوع : أجْنِــحَـةُ الْغِـِيّـابْ
أَكْثَم
12-30-2019
05:31 PM - ذكرك في الموضوع : [ عضضو بتححب تششوفو آونلآينن ] ♥ '
أَكْثَم
12-23-2019
12:32 AM - ذكرك في الموضوع : أجْنِــحَـةُ الْغِـِيّـابْ
أَكْثَم
12-22-2019
08:59 PM - ذكرك في الموضوع : أجْنِــحَـةُ الْغِـِيّـابْ
أَكْثَم
12-18-2019
11:16 PM - ذكرك في الموضوع : فنجان قهوتي ارتشفه مع .... ؟♥'
وتر
09:46 PM - ذكرك في الموضوع : [ تععو شششويةة ننضضحكك ]
خالد ممبروكك ععليكك يلاهه ضض...
09:38 PM - ذكرك في الموضوع : [ ععيبب و مميزهه بععضضو ممععناا ]
خالد اززا بدكك تقصصفف بلاهها...
09:36 PM - ذكرك في الموضوع : [ تععو شششويةة ننضضحكك ]
خالد بددي اففآولل عليكك ابع...
09:31 PM - ذكرك في الموضوع : [ تععو شششويةة ننضضحكك ]
ملاك الحب اذا ضليتك بعقليتك ...
05:01 PM - ذكرك في الموضوع : رأيكم بيهمني
الحب هو ذاك الشعور الباقي ال...
08:17 AM - ذكرك في الموضوع :
12-17-2019
08:01 PM - ذكرك في الموضوع : لوقدامك اسد؟مين بتضحي من الاعضاء عند الرقم5
5 خالد رنين الصمت
07:52 PM - ذكرك في الموضوع : احزر ما هي الصورة ؟؟
خالد لاععبنا ههايي اززا فاضض...
01:31 AM - ذكرك في الموضوع : آخر حدن بعتلك تقييم حيجاوبك ع الاسئلة 🙂🙂
حبيت الفكرة خالد تفضل :0...
12-16-2019
11:14 PM - ذكرك في الموضوع : آخر حدن بعتلك تقييم حيجاوبك ع الاسئلة 🙂🙂
هههه فكرة حلوة ملاك الحب يلا
05:53 PM - ذكرك في الموضوع : واختار أي عضو يعطيك تقييم
5 نقاء
01:26 AM - ذكرك في الموضوع : واختار أي عضو يعطيك تقييم
٥ نور الروح شدي حيلك
12-15-2019
11:26 PM - ذكرك في الموضوع : لوقدامك اسد؟مين بتضحي من الاعضاء عند الرقم5
خالد نريد منك أخذ ثار من لو...
12-14-2019
09:17 PM - ذكرك في الموضوع : لوقدامك اسد؟مين بتضحي من الاعضاء عند الرقم5
۵ خالد رنين الصمت هاوي...
06:32 PM - ذكرك في الموضوع : واختار أي عضو يعطيك تقييم
5 شمعة الامل

اشارات المواضيع

12-04-2019
10:18 PM - اشار اليك في الموضوع : الحب الخالد .. ( قصه قصيره) بقلمي
11-17-2019
03:33 PM - اشار اليك في الموضوع : ما رأيك بهذا العضو؟
10-18-2019
08:41 AM - اشار اليك في الموضوع : [ ممنن توأمم ملـآكك الححبب ]
10-15-2019
07:11 PM - اشار اليك في الموضوع : اللغز الثالث لثنائيات قلب فلسطين العام
10-13-2019
08:13 PM - اشار اليك في الموضوع : لغز مسابقة الثنائيات الخاص بالاعضاء
01:36 AM - اشار اليك في الموضوع :
01:35 AM - اشار اليك في الموضوع :
01:32 AM - اشار اليك في الموضوع :
01:30 AM - اشار اليك في الموضوع :
10-07-2019
10:50 PM - اشار اليك في الموضوع : فنجـــان قهــوتي بنكهــة الاحرف ..~
10-06-2019
01:00 PM - اشار اليك في الموضوع : هل كان حباً الضيف الأول بفعالية كشف الحقآئق .
09-15-2019
07:48 AM - اشار اليك في الموضوع : المحكمة & البريئة !
08-22-2019
03:47 AM - اشار اليك في الموضوع : صندوق مسابقة تحدى المدن
08-18-2019
12:32 AM - اشار اليك في الموضوع : من جديد .. ثنائيات قلب فلسطين
08-16-2019
09:45 PM - اشار اليك في الموضوع : لعشاق الكتب, سجل حضورك بمقتطفات مما قرأته
07-30-2019
11:04 PM - اشار اليك في الموضوع : انت حظك مع ملاك الحب
07-26-2019
10:52 PM - اشار اليك في الموضوع : اسفي عليك يا حب
07-20-2019
10:40 AM - اشار اليك في الموضوع : خمس اعضاء وآراؤكم الصريحة
07-05-2019
12:11 AM - اشار اليك في الموضوع : إنا لله و إليه راجعون
05-01-2019
03:38 AM - اشار اليك في الموضوع : بدء مسابقة ثنائيات قلب فلسطين

الاقتباس

12-23-2019
01:08 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : ـ ﺣﺑﯿـت ؏ُـﻣري ﭔِتفاﺻيلكَ الـﺣلـﯙهۛہ ♥️🌿تجميعي🌹
الدفا عفا شكرا ملآك ال...
12-22-2019
01:01 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : شو تقول للشخص اللي ببآلك ..♡
يقول المثل دائما من حفر حفر...
12-21-2019
08:42 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : اكبر تسع خرافات طبية
والله فعلا خرافات شكرا لتص...
11:34 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
ممكن الفيديو محمود لشوف هو...
12:06 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : [ سسؤالل عششوآأئيي 10 ]
الشباب اكيد يسعدك يسس...
12-20-2019
11:28 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
شوفت فيديو لنفس هالسؤال بس ...
11:02 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
اها طيب ليش بغارن اذا الشغل...
10:55 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
_ هل تعرضيتي لهيك شغلة بالش...
10:40 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : [ سسسؤالل ععششوائي رققمم 8 ]
الزهور يسعدك [ الزهور ] : ...
10:03 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : تعالو ساعدوني شوي
طيب قوليلو كل عام وانت بخير ...
10:02 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : تعالو ساعدوني شوي
حلو كتير حجيبه للكتاب لانه...
10:00 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
مش عارفه شو بإجابتي مش مفه...
09:59 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : تعالو ساعدوني شوي
هالاسئلة كنا نسألها ويحنا صغ...
09:55 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
وصلت فكرتك غزل لكن بدي منك...
09:47 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
هل لما اسمعتي هالكلام انبسطي ا...
09:46 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
حلوو الكلام في مغزى بدي او...
09:46 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
ليش لتنبسط ههههه انا لما اعدي...
09:42 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
١_ هل تعرضيتي لهيك شغلة ...
09:37 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
احكي بصراحة أكيد هحكي بص...
09:35 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
يعني ما استفدنا منك غير شغلة...

اوسمتي

اوسمتي - 2 الاوسمة
ايقونة صورة الوصف
الاسم: الحضور المميز
تاريخ المنح: 10-29-2019 07:48 PM
سبب الترشيح: تففاعلوو المميزز و رددوو المميزهه و تواججدو الددائمم
الاسم: وسام اجمل فنجان
تاريخ المنح: 11-22-2019 12:50 AM
سبب الترشيح:

الساعة الآن 02:45 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.