آخر 10 مواضيع
أحبك أكثر وأكثر***
الكاتـب : -
خمسةة عشر قانون لسكينةة النفس^
الكاتـب : -
فلسفةة الروح
الكاتـب : -
المسابقه الدينيه
الكاتـب : -
هل أرحل عنكِ وقصتنا أحلى من عودة نيسآن ..
الكاتـب : -
ربي رزقني بفد عشگ بس هو البالي
الكاتـب : -
بشكل مفاجيء..جملة تسهيلات إسرائيلية لقطاع غزة
الكاتـب : -
ابتسِم ودعهُم يـظنونْ ‏ انـــك "بـ حَياتــڪ" لم تحـزنْ ❤️
الكاتـب : -
تحليل الدم :مصطلحات واختصارات يجب على كل منا معرفتها..
الكاتـب : -
دللي نفسك.ولاتخلي ابو نكد . ينكد عليكي 😎
الكاتـب : -


العودة   منتديات قلب فلسطين

الإهداءات
من صباح الخير : اللهم قرب لنا كل ما تراه خير لِنا و أبعد عنا ما تراه شر لنا اللهم اختر لنا ولا تُخيرنا ف إننا لا نحسن الاختيار     من المريخ ⚘ : ‏لا يمكن أن تحب إنساناً ثم يقل حبك له فالحب لا يقل .. لا يمرض .. ولا يضعف فإما أن يكون قوياً .. أو لا يكون إطلاقا.^^     من القمر : مساء النقاء ...إن كنت تختبئ من كل العواصف، فكيف ستنضج؟     من ل : نورك سكون وانين تسلمي ربنا يسعدك     من نابلس♡ : يبخت السويس فيك. منور مصر كلها مديرنا     من السويس ،مصر : يسعد مساكم     من هون : وآخيراااا اتغير لوني للووليششششش ياااي صرت موف م عرفت حالي مشكووورين جميعآ     من صباح الخير : لأن الصباح بسمة رضا ونبض جديد بأنفاس جديده .. إِملأ روحك تفاؤلاً وإنظر الى يومك كأنه أجمل يوم في حياتك فالسعاده لا تُشترى انت من يصنعها     من فلسطين : إنما القلوبُ أمانة، فتخيّروا لقلوبكم مُستقرّها ومُستودعها ..♥️    


أَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond reputeأَكْثَم has a reputation beyond repute

أَكْثَم غير متواجد حالياً

معلومات عني

  • مزاجي:
  • التوقيع
    اسكن ‏‏‏‏‏‏بهذا القلب الذي رأيت فيه الله حتى صار بصيرتي

الاحصائيات

عدد المشاركات
معلومات عامة
  • تاريخ التسجيل: 07-20-2016
  • الإحالات/الدعوات: 1

ذِكر الاعضاء في المشاركات

01-23-2020
09:41 PM - ذكرك في الموضوع : أجْنِــحَـةُ الْغِـِيّـابْ
أَكْثَم
01-09-2020
06:07 PM - ذكرك في الموضوع : أجْنِــحَـةُ الْغِـِيّـابْ
أَكْثَم
12-30-2019
04:31 PM - ذكرك في الموضوع : [ عضضو بتححب تششوفو آونلآينن ] ♥ '
أَكْثَم
12-22-2019
11:32 PM - ذكرك في الموضوع : أجْنِــحَـةُ الْغِـِيّـابْ
أَكْثَم
07:59 PM - ذكرك في الموضوع : أجْنِــحَـةُ الْغِـِيّـابْ
أَكْثَم
12-18-2019
10:16 PM - ذكرك في الموضوع : فنجان قهوتي ارتشفه مع .... ؟♥'
وتر
08:46 PM - ذكرك في الموضوع : [ تععو شششويةة ننضضحكك ]
خالد ممبروكك ععليكك يلاهه ضض...
08:38 PM - ذكرك في الموضوع : [ ععيبب و مميزهه بععضضو ممععناا ]
خالد اززا بدكك تقصصفف بلاهها...
08:36 PM - ذكرك في الموضوع : [ تععو شششويةة ننضضحكك ]
خالد بددي اففآولل عليكك ابع...
08:31 PM - ذكرك في الموضوع : [ تععو شششويةة ننضضحكك ]
ملاك الحب اذا ضليتك بعقليتك ...
04:01 PM - ذكرك في الموضوع : رأيكم بيهمني
الحب هو ذاك الشعور الباقي ال...
07:17 AM - ذكرك في الموضوع :
12-17-2019
07:01 PM - ذكرك في الموضوع : لوقدامك اسد؟مين بتضحي من الاعضاء عند الرقم5
5 خالد رنين الصمت
06:52 PM - ذكرك في الموضوع : احزر ما هي الصورة ؟؟
خالد لاععبنا ههايي اززا فاضض...
12:31 AM - ذكرك في الموضوع : آخر حدن بعتلك تقييم حيجاوبك ع الاسئلة 🙂🙂
حبيت الفكرة خالد تفضل :0...
12-16-2019
10:14 PM - ذكرك في الموضوع : آخر حدن بعتلك تقييم حيجاوبك ع الاسئلة 🙂🙂
هههه فكرة حلوة ملاك الحب يلا
04:53 PM - ذكرك في الموضوع : واختار أي عضو يعطيك تقييم
5 نقاء
12:26 AM - ذكرك في الموضوع : واختار أي عضو يعطيك تقييم
٥ نور الروح شدي حيلك
12-15-2019
10:26 PM - ذكرك في الموضوع : لوقدامك اسد؟مين بتضحي من الاعضاء عند الرقم5
خالد نريد منك أخذ ثار من لو...
12-14-2019
08:17 PM - ذكرك في الموضوع : لوقدامك اسد؟مين بتضحي من الاعضاء عند الرقم5
۵ خالد رنين الصمت هاوي...

اشارات المواضيع

12-04-2019
09:18 PM - اشار اليك في الموضوع : الحب الخالد .. ( قصه قصيره) بقلمي
11-17-2019
02:33 PM - اشار اليك في الموضوع : ما رأيك بهذا العضو؟
10-18-2019
07:41 AM - اشار اليك في الموضوع : [ ممنن توأمم ملـآكك الححبب ]
10-15-2019
06:11 PM - اشار اليك في الموضوع : اللغز الثالث لثنائيات قلب فلسطين العام
10-13-2019
07:13 PM - اشار اليك في الموضوع : لغز مسابقة الثنائيات الخاص بالاعضاء
12:36 AM - اشار اليك في الموضوع :
12:35 AM - اشار اليك في الموضوع :
12:32 AM - اشار اليك في الموضوع :
12:30 AM - اشار اليك في الموضوع :
10-07-2019
09:50 PM - اشار اليك في الموضوع : فنجـــان قهــوتي بنكهــة الاحرف ..~
10-06-2019
12:00 PM - اشار اليك في الموضوع : هل كان حباً الضيف الأول بفعالية كشف الحقآئق .
09-15-2019
06:48 AM - اشار اليك في الموضوع : المحكمة & البريئة !
08-22-2019
02:47 AM - اشار اليك في الموضوع : صندوق مسابقة تحدى المدن
08-17-2019
11:32 PM - اشار اليك في الموضوع : من جديد .. ثنائيات قلب فلسطين
08-16-2019
08:45 PM - اشار اليك في الموضوع : لعشاق الكتب, سجل حضورك بمقتطفات مما قرأته
07-30-2019
10:04 PM - اشار اليك في الموضوع : انت حظك مع ملاك الحب
07-26-2019
09:52 PM - اشار اليك في الموضوع : اسفي عليك يا حب
07-20-2019
09:40 AM - اشار اليك في الموضوع : خمس اعضاء وآراؤكم الصريحة
07-04-2019
11:11 PM - اشار اليك في الموضوع : إنا لله و إليه راجعون
05-01-2019
02:38 AM - اشار اليك في الموضوع : بدء مسابقة ثنائيات قلب فلسطين

الاقتباس

01-24-2020
08:40 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : 10 نصائح لتبقى علاقتك بمن تحب نابضة .
نريدد ععلاجج لغغيرهه و اممور...
12-23-2019
12:08 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : ـ ﺣﺑﯿـت ؏ُـﻣري ﭔِتفاﺻيلكَ الـﺣلـﯙهۛہ ♥️🌿تجميعي🌹
الدفا عفا شكرا ملآك ال...
12-22-2019
12:01 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : شو تقول للشخص اللي ببآلك ..♡
يقول المثل دائما من حفر حفر...
12-21-2019
07:42 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : اكبر تسع خرافات طبية
والله فعلا خرافات شكرا لتص...
10:34 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
ممكن الفيديو محمود لشوف هو...
12-20-2019
11:06 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : [ سسؤالل عششوآأئيي 10 ]
الشباب اكيد يسعدك يسس...
10:28 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
شوفت فيديو لنفس هالسؤال بس ...
10:02 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
اها طيب ليش بغارن اذا الشغل...
09:55 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
_ هل تعرضيتي لهيك شغلة بالشارع !...
09:40 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : [ سسسؤالل ععششوائي رققمم 8 ]
الزهور يسعدك [ الزهور ] : ...
09:03 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : تعالو ساعدوني شوي
طيب قوليلو كل عام وانت بخير ...
09:02 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : تعالو ساعدوني شوي
حلو كتير حجيبه للكتاب لانه...
09:00 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
مش عارفه شو بإجابتي مش مفه...
08:59 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : تعالو ساعدوني شوي
هالاسئلة كنا نسألها ويحنا صغ...
08:55 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
وصلت فكرتك غزل لكن بدي منك...
08:47 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
هل لما اسمعتي هالكلام انبسطي ا...
08:46 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
حلوو الكلام في مغزى بدي او...
08:46 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
ليش لتنبسط ههههه انا لما اعدي...
08:42 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
١_ هل تعرضيتي لهيك شغلة ...
08:37 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : نقاش للفتيات فقط ...
احكي بصراحة أكيد هحكي بص...

اوسمتي

اوسمتي - 2 الاوسمة
ايقونة صورة الوصف
الاسم: الحضور المميز
تاريخ المنح: 10-29-2019 06:48 PM
سبب الترشيح: تففاعلوو المميزز و رددوو المميزهه و تواججدو الددائمم
الاسم: وسام اجمل فنجان
تاريخ المنح: 11-21-2019 11:50 PM
سبب الترشيح:

الساعة الآن 07:50 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd.