آخر 10 مواضيع
من هو الخيالي هنا
الكاتـب : -
غيرك لو طآل آلسما مآ زآن في عيني 2019
الكاتـب : -
لماذا نضع الساعات في اليد اليسرى
الكاتـب : -
عندما يعتبرونك منتهي الصلاحية
الكاتـب : -
خطوات استعادة رسائل "الواتساب" المحذوفة
الكاتـب : -
السلطة لاصلاح جميع اعطال السيارات
الكاتـب : -
صفات يعشقها الرجل في أي امرأة
الكاتـب : -
حتى أحلامك لها حسّاد
الكاتـب : -
يُمنع لأصحاب القلوب الضعيفة
الكاتـب : -
وجع الاسنان ولانكد النسوان
الكاتـب : -


العودة   منتديات قلب فلسطين


خَمْر أيلول has a reputation beyond reputeخَمْر أيلول has a reputation beyond reputeخَمْر أيلول has a reputation beyond reputeخَمْر أيلول has a reputation beyond reputeخَمْر أيلول has a reputation beyond reputeخَمْر أيلول has a reputation beyond reputeخَمْر أيلول has a reputation beyond reputeخَمْر أيلول has a reputation beyond reputeخَمْر أيلول has a reputation beyond reputeخَمْر أيلول has a reputation beyond reputeخَمْر أيلول has a reputation beyond repute

خَمْر أيلول غير متواجد حالياً

رُزِقْتُ حُبَه

معلومات عني

  • معلومات عن خَمْر أيلول
    السيرة
    على هذه الأرض شئ يستحق التضحية
    الموقع
    فلسطين
    الاهتمام
    اهتم بما ينور طريقي ويغذي فكري
    الوظيفة
    طالبة مع وقف التنفيذ
  • مزاجي:
  • التوقيع
    وَلهُ في القلب مالا يجوزُ لِغَيرهِ
    وفِي النبضِ ، نبضٌ على سواهُ محرّمُ ..

الاحصائيات

عدد المشاركات
معلومات عامة
  • آخر نشاط: منذ 2 ساعات
  • تاريخ التسجيل: 09-24-2016
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 2 من 2
  • مَيم
    • مَيم غير متواجد حالياً
  • m0m3n
    • m0m3n غير متواجد حالياً

ذِكر الاعضاء في المشاركات

11-15-2018
07:05 AM - ذكرك في الموضوع : عضوو مميز و يلفت نظري في ...... ؟!
خَمْر أيلول بكككل شي ❤&#...
11-14-2018
11:33 PM - ذكرك في الموضوع : سجل إعجابك بعضو من الأعضاء
خَمْر أيلول ♡
09:01 PM - ذكرك في الموضوع : [ ططل الـفرح ] ففي ككرسسي الـآععتراافف معع ورددةة فرحح ]
اختيار حلو كتير ل وردة فرح بنت طيوبة وقلبها حلو...
07:00 PM - ذكرك في الموضوع : سجل إعجابك بعضو من الأعضاء
خَمْر أيلول
05:37 PM - ذكرك في الموضوع : فنجان قهوتي ارتشفه مع .... ؟♥'
خَمْر أيلول
03:12 PM - ذكرك في الموضوع :
11:10 AM - ذكرك في الموضوع : [ آكتر صصورهه رمزيهه ححبيتههآ اليومم ] 💙
خَمْر أيلول
10:48 AM - ذكرك في الموضوع : [ ششي ححبيبتو و مححبيتو ففي يومكمم ] ♥ "
...برسالة حلوةة وشفت مَيم العسل هون وشاركت شوي...
10:43 AM - ذكرك في الموضوع : شخص يستحق وردة
ل m0m3n صباحك جنة وايامك كل...
10:42 AM - ذكرك في الموضوع : شخص يستحق وردة
ل مَيم يسعد صباحك
11-13-2018
11:31 PM - ذكرك في الموضوع : أجْنِــحَـةُ الْغِـِيّـابْ
خَمْر أيلول
03:04 PM - ذكرك في الموضوع : فنجان قهوتي ارتشفه مع .... ؟♥'
مع خَمْر أيلول
03:00 PM - ذكرك في الموضوع : [ لققب ععجبكك تعال احككي ئئلنا عننو ] ☺
خَمْر أيلول
02:56 PM - ذكرك في الموضوع : [ عضضو بتححب تششوفو آونلآينن ] ♥ '
خَمْر أيلول
11-12-2018
07:48 PM - ذكرك في الموضوع : [ عضضو بتححب تششوفو آونلآينن ] ♥ '
خَمْر أيلول
07:48 PM - ذكرك في الموضوع : [ عضضو بتححب تششوفو آونلآينن ] ♥ '
خَمْر أيلول
04:36 AM - ذكرك في الموضوع : أجْنِــحَـةُ الْغِـِيّـابْ
... الليث وردة فرح خَمْر أيلول شهد الروح نقاء ند...
02:22 AM - ذكرك في الموضوع : شخص يستحق وردة
خَمْر أيلول
11-11-2018
04:07 AM - ذكرك في الموضوع : أجْنِــحَـةُ الْغِـِيّـابْ
وتر
04:07 AM - ذكرك في الموضوع : أجْنِــحَـةُ الْغِـِيّـابْ
بيسان ❀

اشارات المواضيع

11-12-2018
03:54 PM - اشار اليك في الموضوع : [ الصصورةة الغغامضضةة ]
10-31-2018
03:41 AM - اشار اليك في الموضوع : أعزمني علي بيتزا فربما لست بخير
10-25-2018
05:38 PM - اشار اليك في الموضوع : [ تععالوو أسسألككمم ]
10-10-2018
08:20 PM - اشار اليك في الموضوع : [ مينن هآد يلل بحكي ععننو ]
09-16-2018
06:00 AM - اشار اليك في الموضوع : [ يلاهه نلعبب ككليوم هيكك ]
09-07-2018
10:07 PM - اشار اليك في الموضوع : [ لنبككي فقطط ] تججميعي
09-03-2018
10:21 PM - اشار اليك في الموضوع : نتائج تحدى المشاركات
08-23-2018
10:15 AM - اشار اليك في الموضوع : كان في استقبالها الرئيس التركي اردوغان..ننوش تصل تركيا
08-18-2018
12:28 AM - اشار اليك في الموضوع : المواضيع المراقبة
08-13-2018
02:09 PM - اشار اليك في الموضوع : الصورة الغامضةة 💁
08-02-2018
02:34 PM - اشار اليك في الموضوع : مالفرق ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﺮأة ﻭﺍﻟﺰﻭجة ﻭﺍﻟﺼﺎﺣﺒﺔ ?
07-31-2018
08:55 PM - اشار اليك في الموضوع : ميلاد جديد
08:55 PM - اشار اليك في الموضوع : ميلاد جديد
08:55 PM - اشار اليك في الموضوع : ميلاد جديد
08:55 PM - اشار اليك في الموضوع : ميلاد جديد
08:55 PM - اشار اليك في الموضوع : ميلاد جديد
08:55 PM - اشار اليك في الموضوع : ميلاد جديد
08:55 PM - اشار اليك في الموضوع : ميلاد جديد
08:55 PM - اشار اليك في الموضوع : ميلاد جديد
08:55 PM - اشار اليك في الموضوع : ميلاد جديد

الاقتباس

11-15-2018
08:59 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : صفات يعشقها الرجل في أي امرأة
كلام سليم وشغلات بتعمق العلاقة ...
08:40 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : لعبة مني الصور وعليكم المثل..
الرجل مخابر مش مناظر لا ر...
08:32 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : يُمنع لأصحاب القلوب الضعيفة
انا بدي صحن الدوالي اكلات ط...
08:31 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : يُمنع لأصحاب القلوب الضعيفة
ايش المتل بيقول اتعب رجليك وايد...
08:28 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : حتى أحلامك لها حسّاد
حلوين كتير خصوصا اخر وحده جدا ...
08:27 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : حتى أحلامك لها حسّاد
حلوين الكلمات ام السوس ...
08:25 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : لعبة مني الصور وعليكم المثل..
ههه قلت افاجئك اليوم واجاوب مرة ...
08:23 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : يُمنع لأصحاب القلوب الضعيفة
ارحموا عزيز قوم بستنى فطو...
08:23 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : لعبة مني الصور وعليكم المثل..
اللى مايعرف الصقر يشويه لا ما...
07:09 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : عضوو مميز و يلفت نظري في ...... ؟!
خَمْر أيلول بكككل شي ❤...
11-14-2018
09:09 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : [ ططل الـفرح ] ففي ككرسسي الـآععتراافف معع ورددةة فرحح ]
اختيار حلو كتير ل وردة فرح بنت ...
09:04 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : شو القصة ؟؟؟
والله ي عبير يلى بيجرى ورا كلام ...
08:45 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : سجل إعجابك بعضو من الأعضاء
خَمْر أيلول وانا كمان ...
08:43 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : فنجان قهوتي ارتشفه مع .... ؟♥'
خَمْر أيلول الى الشرف اش...
10:46 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : شخص يستحق وردة
ل مَيم يسعد صباحك وصباحك حبي...
09:50 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : أجْنِــحَـةُ الْغِـِيّـابْ
خَمْر أيلول يسغدها اللى بتفقدن...
09:49 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : فنجان قهوتي ارتشفه مع .... ؟♥'
مع خَمْر أيلول بتشرف و...
11-13-2018
12:27 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : ردة فعل طفلة على مشهد حزين بالرسوم المتحركة
مزكاها هالصغيرة ردود الاطفال د...
12:24 AM - اقتبس مشاركتك في الموضوع :
11-12-2018
10:41 PM - اقتبس مشاركتك في الموضوع : احدث الاحذية الرياضيه للشباب ... تجميعي
حلوين كتير يسلمو لونلي الله ...

اوسمتي

اوسمتي - 6 الاوسمة
ايقونة صورة الوصف
الاسم: شكر وتقدير
تاريخ المنح: 11-25-2017 12:40 PM
سبب الترشيح: جهودك للرقي بالمنتدى وتواصلك الأكثر من جميل
الاسم: المركز الأول مسابقة تحدي المدن
تاريخ المنح: 01-13-2018 09:39 PM
سبب الترشيح:
الاسم: المركز الاول اجمل خط
تاريخ المنح: 02-18-2018 04:59 PM
سبب الترشيح: الفوز في مسابقة اجمل خط المركز الاول
الاسم: المركز الاول
تاريخ المنح: 02-28-2018 12:20 PM
سبب الترشيح: فوز مبارك وفي تقدم مستمر ان شاء الله ..~
الاسم: الحضور الملكي
تاريخ المنح: 05-28-2018 11:50 PM
سبب الترشيح: ححضضوركك الرآققيي و ممتابعهه ممواضيعع الآعضضاءء كـ ككلل ♥
الاسم: السنوية الثانية
تاريخ المنح: 06-25-2018 03:19 AM
سبب الترشيح: استمرارك معنا للسنة الثانية لميلاد منتدانا ..♥

الساعة الآن 12:13 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.